بيللجريني: الإعلان المبكر عن تولي جوارديولا تدريب سيتي قراري

الإثنين، 30 مايو 2016 - 16:23

كتب : وكالات

قال مانويل بيللجريني مدرب مانشستر سيتي السابق إن قرار الإعلان عن تولي جوسيب جوارديولا مهمة تدريب الفريق في وقت مبكر خلال الموسم الجاري كان قراره وأوضح أنه ينتقد نفسه كثيرا.

وكان مانشستر سيتي قد أعلن في الأول من شهر فبراير عن تولي جوارديولا مهمة تدريب الفريق خلفا له، في ذلك الوقت كان مانشستر سيتي خلف ليستر سيتي في جدول ترتيب الدوري بفارق 3 نقاط وفيما بعد فاز الأزرق السماوي بستة مباريات من أصل 15 مباراة لينهي الموسم في المركز الرابع.

وصرح بيللجريني لصحيفة "جارديان":"نعم لقد كان قراري بأن يتم الإعلان مبكرا عن تولي جوارديولا للمهمة، إذا تم سؤالي عما كنت سأكررها لو سنحت لي الفرصة سأكون متشككا وأنا أقول نعم".

وأردف "بعدما قال جوارديولا إنه قادم إلى إنجلترا اتخذت القرار بالإفصاح عن الأمر لأن كل وسائل الإعلام كانت تتحدث عن جوارديولا هنا، وبيب سيدرب أرسنال أو مانشستر يونايتد، لم يكن الأمر جيدا على المدربين الأخرين".

وتابع "أنا أنتقد نفسي كثيرا على ما أفعله، لا أرغب في استخدام ذلك الإعلان كعذر لكن كان من الصعب العمل بعد ذلك الإعلان بالنسبة لي وللاعبين".

وأضاف "من الصعب معرفة إذا ما كان القرار الصحيح لكن حينما ترى عواقب الخسارة السريعة 3 مباريات على التوالي وكان سيتي فاز في أخر خمسة مباريات قبل ذلك".

وأتم "أصعب شيء في المجموعة أنه حينما تكسر جزء منها، وهذا ما حدث، كسر الزجاج بالكامل، وبعد ذلك حاولت أن أجمعه".

التعليقات
مقالات حرة