داف : جاهز للمنافسة مع روبن

الأحد، 18 يوليه 2004 - 21:07

كتب : نصري عصمت

Damien Duff

أبدى الايرلندى الدولى داميان داف الجناح الايسر لتشيلسى الإنجليزي استعداده للمنافسة الشرسة مع زميله الهولندى الشاب ارين روبن على الظهور فى التشكيلة الاساسية للفريق خلال الموسم المقبل.

وقال داف فى تصريحات لصحيفة الاندبندنت البريطانية يوم الاحد : "شاهدت روبن فى مباريات يورو 2004 وقرأت ما كتب عنه واعرف اننى سألقى منافسة كبيرة الموسم المقبل للعب فى موقعى من التشكيلة الاساسية" , مشيرا الى رغبة البرتغال خوزيه مورينو مدرب الفريق فى الحصول على لاعبين مميزين فقط فى كل مركز.

واضاف داف : "من الطبيعى ان يكون بديلك فى تشيلسى على مستوى رائع لأن الفريق لا يشترى سوى المميزين وسيجعلنى هذا مضغوطا طوال الموسم , وفى النهاية انا جاهز للمنافسة بكل قوة".

وكان روبن , 20 عاما , قد تألق بشدة مع المنتخب الهولندى فى كأس الامم الاوروبية الاخيرة فى البرتغال وساهم فى وصول الطاحونة البرتقالية للدور قبل النهائى بعدما لعب كل مبارايات فريقه فى التشكيلة الاساسية.

ولكن داف المنتقل الى تشيلسى من بلاكبرن العام الماضى فى صفقة هى الاغلى فى انجلترا مقابل ما يزيد عن 30 مليون دولار اشار الى امكانية تعاون اللاعبين سويا فى حال اعتماد مدربهم مورينو على طريقة 4-2-3-1 التى كان يطبقها مع نادى بورتو البرتغالى , اما فى حال اللعب بطريقة 4-4-2 التقليدية فيجب ان يجلس احدهما على دكة الاحتياط.

يذكر ان روبن انتقل الى تشيلسى فى فترة الانتقالات الشتوية الموسم الماضى قادما من نادى ايندهوفن الهولندى بعد ان كان قاب قوسين او ادنى من الانضمام الى مانشستر يونايتد.

التعليقات