تقرير في الجول - أخرهم هوميلز.. لكي تنتقل من دورتموند إلى بايرن لابد أن تواجههم في النهاية

السبت، 14 مايو 2016 - 13:12

كتب : إسلام محمود

أعلن نادي بايرن ميونيخ قبل عدة أيام عن توصله لاتفاق مع بوروسيا دورتموند بشأن انتقال مدافعه الدولي الألماني ماتس هوميلز لصفوف العملاق البافاري بداية من الموسم المقبل.

انتقال اللاعبين من دورتموند لبايرن أصبح معتادا في السنوات الأخيرة فالأمر ذاته تكرر مع ماريو جوتزة وروبرت ليفاندوفسكي، لكن الأكثر غرابة أن نهاية مسيرة الثنائي المذكور مع ناديهم دورتموند كانت –أو كان من المفترض أن تكون- بلقاء أمام بايرن ميونيخ وبداية مسيرتهم مع بايرن تكون بلقاء دورتموند، وهوميلز سيسير على نفس درب زميليه السابقين.

جوتزه كان من المفترض أن يخوض آخر لقاء له مع دورتموند أمام بايرن ميونيخ في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2013 لكنه غاب للإصابة، كما كان من المفترض أن يبدأ مسيرته مع بايرن ميونيخ بلقاء دورتموند في السوبر الألماني في الموسم التالي لكنه أيضا غاب للإصابة.

ليفاندوفسكي خاض آخر لقاء له مع دورتموند في نهائي كأس ألمانيا عام 2014 أمام بايرن ميونيخ، ثم بدأ مسيرته مع بايرن بلقاء دورتموند في السوبر الألماني.

والآن يأتي الدور على هوميلز الذي سيخوض آخر لقاءاته بقميص دورتموند في نهائي كأس ألمانيا أمام بايرن ميونيخ قبل أن يرتدي قميص الفريق البافاري لأول مرة في لقاء كأس السوبر الألماني أمام أسود فيستفاليا.

المدافع الذي يبلغ من العمر 27 عاما من خريجي أكاديمية بايرن ميونيخ ويلعب في دورتموند منذ عام 2009.

التعليقات