بلال يعلن خلال يومين قراره النهائي بشأن الاحتراف في روسيا

السبت، 31 يوليه 2004 - 16:41

كتب : وكالات

أحمد بلال عاد للتسجيل

طلب أحمد بلال مهاجم النادي الأهلي من عدلي القيعي مدير عام النادي مهلة لمدة يومين لإبلاغه بقراره النهائي بشأن الاحتراف في نادي تيريك جروزني الروسي ملمحا إلى رغبته في عدم إتمام الانتقال.

وقال بلال لـFilgoal.com يوم السبت إنه على وشك التراجع عن خوض تلك التجربة بسبب عدم تسجيل اسمه في القائمة الأوروبية للفريق , بالإضافة إلى عدم استقرار الأوضاع الأمنية في الشيشان.

وأضاف بلال : "رحبت بالعرض الروسي عندما علمت أن الفريق مشارك في كأس الاتحاد الأوروبي , ولكني بدأت أفكر في التراجع بعدما أبلغني مسئولو تيريك بأن اسمي لم يسجل ضمن القائمة الأرووبية للنادي".

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد وافق في وقت سابق من الأسبوع الماضي على احتراف المهاجم الدولي في صفوف تيريك مقابل مليوني دولار أمريكي بالإضافة إلى نسبة 20% من قيمة بيع عقده إلى أي ناد آخر مع احتفاظ الأهلي بحقه في استرجاع اللاعب في حالة عودته للدوري المصري.

وأوضح بلال ، 24 عاما ، قائلا : "اتصلت بمسئولي السفارة المصرية في روسيا الذين أكدوا لي عدم استقرار الأوضاع الأمنية في الشيشان ونصحوا بعدم اصطحاب أسرتي إذا ما قررت الذهاب".

وكان عدلى القيعى قد صرح في وقت سابق من يوم السبت لـ Filgoal.com بأنه اندهش لسماع هذا القرار الذى اتخذه بلال , وقال : "لا أجد أى مبرر منطقى لاتخاذه مثل هذا القرار".

وأضاف القيعى : "بلال مارس ضغوطا شديدة على مسئولى الاهلى للموافقة على احترافه فى الخارج منذ ما يزيد عن ستة أشهر بحجة تأمين مستقبله والبحث عن فرص أفضل فى الدورى الأوروبى , الا انه وبعد موافقة مسئولى النادى مؤخرا وبعد توقيع العقود الرسمية مع مسئولى النادى الروسى تراجع بلال فى موقفه وقرر رفض الاحتراف والبقاء فى الأهلى".

إلا أن القيعي عاد ليقول إن الأهلى يرحب ببقاء اللاعب لأنه من أبناء النادى ومهاجم متميز وله دور كبير فى الفريق.

يذكر أن تيريك يحتل المركز الأول فى دورى الدرجة الثانية الروسى برصيد 59 نقطة ، وبفارق 17 نقطة عن أقرب منافسيه بعد انتهاء مباريات المرحلة الـ 22 يوم ، ويقع النادى فى جمهورية الشيشان التي تطالب بالانفصال عن روسيا الاتحادية ، وسبق له الفوز بكأس روسيا الموسم الماضى مما أهله للمشاركة فى كأس الاتحاد الأوروبى الموسم القادم.

التعليقات