#ليلة_الأبطال - بيل: تعلمنا من درس فولفسبورج

الثلاثاء، 26 أبريل 2016 - 11:18

كتب : وكالات

(إفي) قال الويلزي جاريث بيل لاعب ريال مدريد الإسباني في مؤتمر صحفي قبل مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي غدا الثلاثاء في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال إن فريقه "تعلم الدرس" من مواجهة فولفسبورج في ربع نهائي البطولة.

وكان ريال مدريد خسر في ذهاب ربع النهائي بهدفين نظيفين ولكنه تمكن من العودة في النتيجة والفوز في الإياب بثلاثة أهداف ليصل للمربع الذهبي.

وقال بيل في مؤتمر صحفي "شاهدنا ما حدث. غدا يجب أن نتحلى بقدر أكبر من الصبر والذكاء. هذا الدور من مباراتين يجب أن نلعب بتأني والهجوم حينما تتاح الفرصة والدفاع حينما يتطلب الأمر ذلك".

وأضاف اللاعب الويلزي "نشعر بالثقة. بكل تأكيد لم نلعب جيدا أمام فولفسبورج (في الذهاب) ولكننا تعلمنا الدرس. أمام مان سيتي يجب علينا فرض أسلوبنا ومحاولة تحقيق الفوز".

واعتبر بيل إن ما سيتي "خصم معقد"، ولكنه أعرب في نفس الوقت عن ثقته في قدرة الريال على "إيقافه".

وأكمل الويلزي "لا يوجد منافس سهل في نصف نهائي دوري الأبطال. كل فريق وصل إلى هنا عن جدارة وليس بسبب التوفيق.. أنا مندهش من عدم تأهلهم (مان سيتي) لنصف النهائي قبل ذلك. تحسنوا كثيرا في السنوات الماضية وقدموا أداء طيب في الـ(بريميير ليج). الآن يرغبون في تكرار الأمر أوروبيا ولكن نحن قادرون على إيقافهم".

وتابع اللاعب "نرغب في الفوز غدا بأكبر بفارق ممكن الأهداف. سيكون الأمر معقدا. هذه هي طبيعة مباريات الذهاب. علينا النزول لأرض الملعب من أجل تقديم كل ما لدينا والقيام بخطو إضافية نحو التأهل (للنهائي)".

التعليقات