استقالة فاروق جعفر من تدريب المصري .. وصلاح يتولى المهمة

السبت، 30 أكتوبر 2004 - 23:33

كتب : وكالات

فاروق جعفر

بورسعيد - بدر الدين حسن : قدم فاروق جعفر المدير الفني لفريق النادي المصري استقالته يوم السبت من مهمته بسبب سوء العروض والنتائج التي حققها الفريق تحت قيادته في الدوري المصري الممتاز حتى الآن.

وقرر مجلس إدارة النادي البورسعيدي تكليف محمد صلاح المدير الفني المستقيل مؤخرا من تدريب الاتحاد السكندري بقيادة الفريق في الفترة المقبلة خلفا لجعفر.

ومن المنتظر أن يبدأ صلاح عمله بشكل رسمي ابتداء من يوم الأحد ، على أن يتم إنهاء إجراءات فسخ تعاقد جعفر مع النادي المصري بالاتفاق بينه وبين سيد متولي رئيس النادي.

وصرح فاروق جعفر لـFilgoal.com يوم السبت بأنه رأى أنه لم يعد قادرا على الاستمرار مع المصري في الوقت الراهن ، مشيرا إلى أن الظروف لا تساعده على العمل بشكل جيد لتحقيق نتائج طيبة.

كان فريق النادي المصري قد تعادل في آخر مباراة له في الدوري مع أسمنت السويس في السويس بهدف لكل فريق ضمن المرحلة السادسة للمسابقة ، وذلك استمرارا لنتائج الفريق السيئة في الدوري ، والتي كان أبرزها الخسارة من الأهلي في بورسعيد بهدفين نظيفين ، وهو ما جعل رصيد الفريق يتوقف عند ست نقاط يحتل بها المركز المركز الثامن.

كما كان محمد صلاح قد استقال هو الآخر من تدريب الاتحاد السكندري مؤخرا لسوء النتائج وتولى مساعده ممدوح أوكا منصب المدير الفني مؤقتا لحين التعاقد مع مدرب جديد.

التعليقات