بالفيديو - بوفون يتألق في يوفنتوس على فيورنتينا ويقترب خطوة أخرى نحو اللقب

الأحد، 24 أبريل 2016 - 23:02

كتب : وكالات

(إفي): واصل قطار يوفنتوس انطلاقته القوية نحو الحفاظ على لقبه في الكالتشو بعدما عاد بفوز مثير من عقر دار فيورنتينا بنتيجة (1-2) خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد على ملعب "أرتيميو فرانكي" معقل الأخير في الجولة الـ35 لدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

حملت ثنائية "البيانكونيري" توقيع مهاجميه الكرواتي ماريو ماندزوكيتش والإسباني ألبارو موراتا في الدقيقتين 39 و83 على الترتيب.

فيما أحرز نيكولا كالينيتش هدف الفيولا الوحيد في الدقيقة 81.

وجاء هدف الافتتاح بعد تمريرة عرضية من سامي خضيرة على رأس بوجبا الذي مهد الكرة بشكل رائع للقادم من الخلف، ماندزوكيتش، ليسدد الكرة بيسراه في الشباك، لينتهي الشوط بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني، عادل أصحاب الأرض النتيجة قبل النهاية بتسع دقائق عبر كالينيتش الذي استغل خطأ ليوناردو بونوتشي ليسدد كرة مقوسه رائعة من خارج المنطقة سكنت على يسار جانلويجي بوفون.

إلا أن الرد جاء سريعا من قبل الفريق الزائر بعدها بدقيقتين عبر موراتا الذي حول تسديدة باتريس إيفرا المرتدة من أقدام لاعبي فيورنتينا ليحول الكرة في الشباك.

وكاد الفيولا أن يعيد المباراة لنقطة الصفر من جديد بعدما احتسب الحكم له ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة بعد عرقلة كالينيتش، ليسدد اللاعب الركلة ولكن يتألق بوفون في التصدي لها ويمنح فريقه نقاط المباراة الثلاث.

وبهذه النتيجة يقترب يوفنتوس خطوة أخرى من الحفاظ على لقبه للموسم الخامس على التوالي بعدما رفع رصيده للنقطة 85 في الصدارة محققا فوزه التاسع على التوالي، ويبتعد بفارق 12 نقطة مؤقتا عن نابولي الذي سيخوض اختبارا صعبا غدا الإثنين أمام روما على ملعبه "الأوليمبيكو".

في المقابل، سقط فيورنتينا للمباراة الثانية على التوالي ليتجمد رصيده عند 59 نقطة يحتل بها المركز الخامس.

شاهد أهداف اللقاء من هنا

التعليقات