هيثم عرابي يجيب .. هل يعود للأهلي أو يترشح لمجلس الإدارة؟
الإثنين، 28 مارس 2016 - 02:31
كتب : محمود باهي
وقال عرابي: "لا يمكن العودة للعمل بالأهلي تحت قيادة المجلس الحالي، فهي مسألة مبدأ، وتحت أمر النادي ولكن بشرط أن يكون لي دور وليس مثل الكرسي الذي أجلس عليه، وعدم التدخل في اختصاصاتي، وترك مساحة لي لتنفيذ أفكاري".
وعن سبب استقالته من الأهلي، رد عبر "CBC": "لم أرد الإهانة التي تعرضت لها احترامًا للنادي، فالإهانة الحقيقية هي التقليل من رموزه والإساءة لأشخاص، ولكن يبدو أن النفوس كانت صعبة، ووجود أجواء تعيش حول نظرية المؤامرة، والبعض استكثر علي المنصب، لأنني لم أكن لاعب كرة قدم رغم أنني كنت أحبهم وأشجعهم".
واختتم هيثم عرابي: "لا أفكر في الترشح لمجلس إدارة النادي في الانتخابات، لأنني لا أملك عضوية النادي، والله أعلم في المستقبل، ولكن الآن لا، حيث أن لدي أحلام عديدة في التعاقدات والعلاقات الخارجية".
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري











