بديله مع البرازيل: غياب نيمار ليس جيدا

الأحد، 27 مارس 2016 - 22:31

كتب : وكالات

(إفي): أكد جابرييل باربوسا، لاعب سانتوس، الذي استدعاه المدير الفني للمنتخب البرازيلي لكرة القدم، كارلوس دونجا، لخوض المباراة المقبلة أمام باراجواي لتعويض غياب النجم نيمار دا سيلفا الموقوف، أن عدم مشاركة الأخير "ليس الوضع الأمثل" للفريق في هذا التوقيت، ولكنه أكد أنه تم استدعائه من أجل "مساعدة المنتخب".

وجاء استدعاء جابرييل ليحل محل نجم السيليساو وبرشلونة، نيمار، لاسيما وأنه يعد أحد المواهب الصاعدة في سماء الكرة البرازيلية والمنتخب الأوليمبي.

وأكد مهاجم سانتوس أن لاعبي المنتخب يعلموا جيدا ما يتوجب عليهم فعله من أجل الظفر بنقاط مباراة باراجواي في الجولة السادسة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

واستدعى دونجا أيضا فيليبي أوجوستو، لاعب كورينثيانز، من أجل تعويض غياب مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، ديفيد لويز، الذي حصل على بطاقة صفراء أيضا خلال مباراة أوروجواي الماضية فجر السبت، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي (2-2).

ويخوض السيليساو مرانه الأخير يوم الأحد في مدينة بورتو أليجري قبل أن يغادر في اليوم التالي للعاصمة أسونسيون لمواجهة "الألبي روخا" يوم 29 مارس الجاري.

وتحتل البرازيل المركز الثالث برصيد 8 نقاط وبفارق الأهداف أمام كل من باراجواي والأرجنتين صاحبتي المركزين الرابع والخامس على الترتيب.

التعليقات