فوتبول مانجر تتنبأ.. هكذا ينتهي الدوري الإنجليزي

الأحد، 13 مارس 2016 - 20:18

كتب : إسلام مجدي

توقعت لعبة "فوتبول مانجر" الشهيرة أن يتوج ليستر سيتي بطلا للدوري الإنجليزي الممتاز وفقا لمحاكاة قامت بها اللعبة لتوقع آخر 9 جولات بالمسابقة.

فحسب اللعبة تمكن الثعالب من الحفاظ على مستواهم المتميز وموسمهم الرائع في آخر ما تبقى من المواجهات وخسروا مباراة واحدة فقط وكان هذا كافيا للتتويج بطلا للدوري الإنجليزي بفارق نقطتين عن توتنام.

في حين أن كلا من أرسنال ومانشستر سيتي قد أهدروا عددا من النقاط أمام فرق قاع الجدول، وتأكد هبوط كلا من أستون فيلا وسندرلاند ونيوكاسل يونايتد.

وقاد جيمي فاردي حسب اللعبة فريقه ليستر سيتي في آخر 9 مباريات وسجل 6 أهداف، وكذلك رياض محرز نجم الفريق الذي سجل 3 أهداف وصنع 4 آخرين.

فاز ليستر على مانشستر يونايتد في أولد ترافورد بنتيجة 3-2، وبنتيجة 2-1 على إيفرتون ليفوز باللقب على الرغم من خسارته بنتيجة 2-1 في آخر يوم بالدوري ضد تشيلسي.

تعادل توتنام مع ليفربول بنتيجة 1-1 في أبريل، ليتسع الفارق مع ليستر إلى 7 نقاط، وفازو بآخر 6 مباريات لهم لكن لم يكن هذا كافيا لهم.

خسر أرسنال حسب اللعب من سندرلاند بنتيجة 2-0 لتنتهي آمالهم في الفوز باللقب، وتعادل مع واتفورد وكريستال بالاس ومانشستر سيتي ليصبح الفريق على بعد 10 نقاط من توتنام.

ونجح ليفربول في خطف المركز الـ7 من تشيلسي بعد هدف سجله كريستيان بنتيكي في اللحظات الأخيرة ضد واتفورد، في حين أن تشيلسي تعادل ضد وست هام

وأستون فيلا ومان سيتي وبورنموث، ثم الفوز على سندرلاند وليستر سيتي – أبطال الدوري.

أنقذ نورويتش سيتي موسمه بفوز مهم للغاية على نيوكاسل يونايتد وواتفورد وسندرلاند، بمشاركة من ديوميرسي مبوكاني وناثان ريدموند.

ليحتل ليستر سيتي المركز الأول برصيد 82 نقطة، ويفشل نيوكاسل في صراعه مع نورويتش بفارق 4 نقاط وهو نفس الفارق بين مانشستر يونايتد في المركز الخامس ومانشستر سيتي في المركز الرابع.

View post on imgur.com

التعليقات