تقارير – ريال مدريد اتفق مع أزار وأوباميانج على الانضمام له الموسم المقبل

الخميس، 10 مارس 2016 - 13:29

كتب : وكالات

أشارت صحيفة آس الإسبانية إلى أن بيير أوباميانج لاعب بروسيا دورتموند وقع على عقود انتقاله لريال مدريد الموسم المقبل فيما أكد الصحفي فريديريك هيرميل أن إدين أزار اتفق أيضا مع الفريق الملكي.

فالصحيفة المدريدية قالت إن أفضل لاعب في القارة السمراء وقع بالفعل لريال مدريد بعد اتفاق شخصي بينه وبين المدرب زين الدين زيدان الذي يصر على ضمه.

لكن يبقى الاتفاق بين الميرنجي ودورتموند الذي يريد مبلغا لا يقل عن 100 مليون يورو للتخلي عن لاعبه الجابوني الذي يحتل وصافة هدافي الدوري الألماني هذا الموسم بـ22 هدفا.

ونجح ريال مدريد في إتمام صفقة انتقال الدولي البلجيكي أزار لاعب تشيلسي وفقا للصحفي الفرنسي هيرميل الذي يعيش في العاصمة الإسبانية.

فهيرميل فجر مفاجأة من العيار الثقيل بالتصريح في إحدى البرامج التلفزيونية الإسبانية أن ريال مدريد تعاقد فعلا مع أزار الذي لا يعيش أوقاتا طيبة في صفوف حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما كان أفضل لاعب بالمسابقة الموسم الماضي.

ولم يتوج ريال مدريد بأي بطولة منذ حصوله على مونديال الأندية عام 2014، فأطاح بعدها بكارلو أنشيلوتي ثم رافاييل بينيتث ويقوده حاليا زيدان الذي أقر بصعوبة الفوز بالدوري في ظل فارق الـ12 مع برشلونة المتصدر قبل 10 جولات من النهاية.

التعليقات
مقالات حرة