"كريستيانو رونالدو أثبت أنه الأفضل في العالم"

الأحد، 06 مارس 2016 - 11:03

كتب : وكالات

(إفي) أكد البرازيلي كاسيميرو لاعب وسط ريال مدريد أن زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي سجل أربعة أهداف "سوبر هاتريك" في الفوز الكاسح الذي حققه الفريق السبت على ضيفه سيلتا فيجو 7-1 ، هو "الأفضل في العالم".

وقال كاسيميرو عقب مباراة الجولة الثامنة والعشرين من دوري الليجا "تصريحات كريستيانو باتت من الماضي. لقد كانت أزمة كبيرة، لكنه أثبت اليوم بتسجيله أربعة أهداف أنه الأفضل في العالم، ونحن نحبه هكذا. إنه يقدم العون دائما عندما يكون في حالته".

وكان البرازيلي يشير إلى التصريحات التي أدلى بها البرتغالي قبل أسبوع، عندما أشار عقب الخسارة بهدف أمام أتلتيكو مدريد إلى أنه لو كان زملاؤه جميعا في نفس مستواه، لكان الفريق في صدارة الدوري.

وأثنى كاسيميرو على الأداء الذي قدمه ريال مدريد أمام سيلتا فيجو، معتبرا أنه نموذج يجب اتباعه في دوري الأبطال، وحذر من خطورة روما الإيطالي قبل استضافته في إياب دور الستة عشر للبطولة القارية، بعد فوز الميرينجي ذهابا خارج أرضه بهدفين دون رد.

وقال "كانت مباراة جيدة أمام منافس قوي يعرف جيدا كيف يلعب كرة القدم. في الشوط الأول كانت الأمور صعبة، لكن في الثاني كان الأداء رائعا. لقد سجلنا من كل الفرص".

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 60 نقطة في المركز الثالث، مقلصا الفارق مع برشلونة المتصدر وأتلتيكو مدريد الوصيف إلى تسع نقاط ونقطة على الترتيب، بشكل مؤقت لحين انتهاء مباريات الجولة.

وتجمد رصيد سلتا فيجو عند 42 نقطة في المركز السادس.

واعتبر كاسيميرو أن على ريال مدريد "رفع مستواه من أجل الفوز بدوري الأبطال"، وتقديم عروض كالذي قدمه اليوم: "علينا أن نكون أفضل في كل مباراة. اليوم هو النموذج، فقد فزنا عن استحقاق".

التعليقات