روبينيو ينضم إلى ريال مدريد رسميا

الجمعة، 26 أغسطس 2005 - 15:52

كتب : وكالات

مدريد (إسبانيا) - رويترز : أعطى المهاجم البرازيلي روبينيو فكرة لجماهير لريال مدريد عما سيقدمه للفريق الاسباني العريق في المستقبل عندما استعرض مهاراته بعد ان وقع عقدا للانضمام الى صفوف الفريق لمدة خمسة أعوام يوم الجمعة.

واستعرض روبينيو الذي انضم لريال مدريد مقابل 30 مليون دولار من سانتوس مهاراته بالكرة أمام نحو ثمانية الاف مشجع في استاد برنابيو.

وقال فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد : "سنقدم اليوم واحدا من أعظم لاعبي كرة القدم في العالم".

وأضاف : "لم يكن الطريق سهلا بالنسبة له للوصول الى ريال مدريد لكني اعتقد انه اختار افضل فريق وافضل دوري يستطيع من خلاله ان يظهر مهاراته".

وقدم ريال مدريد روبينيو رسميا في مؤتمر صحفي واعلن انه سيرتدي قميصا يحمل الرقم 10الذي كان يرتديه البرتغالي لويس فيجو الموسم الماضي.

وقال روبينيو : "اشعر بسعادة كبيرة لوجودي هنا مع ريال مدريد صاحب التاريخ والتقاليد الذي يملك مجموعة من اللاعبين الممتازين".

وأضاف : "اريد ان اشكر الناس على حفاوة الاستقبال ومن الامور الرائعة وجود عدد كبير من زملائي هنا في النادي ممن يلعبون لمنتخب البرازيل".

ولمع نجم روبينيو عندما ساعد سانتوس على الفوز بالدوري البرازيلي لاول مرة عام 2002 بينما كان عمره 18 عاما.

وينضم روبينيو في ريال مدريد الى مهاجمين برازيليين اخرين هما رونالدو وجوليو بابتيستا.

وقال روبينيو انه واثق من قدرته على التأقلم بسرعة على اللعب في اوروبا.

وأضاف المهاجم البرازيلي : "كرة القدم البرازيلية رائعة وممتعة وحقق لاعبون برازيليون كثيرون النجاح هنا واريد ان افعل الشيء نفسه. هناك اوجه تشابه كثيرة بين الكرة الاسبانية والبرازيلية واتمنى ان اتأقلم على اللعب في اوروبا سريعا".

وروبينيو رابع لاعب برازيلي دولي ينتقل لريال مدريد وسينضم الى مدرب سانتوس السابق فاندرلي لوكسمبورجو الذي يقود الفريق الاسباني حاليا.

التعليقات