عقب أول تدريب مع بنفيكا - الغباشي لـ في الجول: ردود الفعل إيجابية
الثلاثاء، 16 فبراير 2016 - 00:30
كتب : ضياء علي جوهر
"الأجواء هنا رائعة للغاية" بهذه التصريحات بدأ المهاجم المصري الشاب أيمن الغباشي والذي يخوض فترة معايشة في صفوف فريق بنفيكا البرتغالي.
وكان الغباشي قد فاز بمسابقة برنامج "ذا فيكتوريس" والتي تتيح له قضاء فترة معايشة في صفوف بنفيكا بالإضافة لمبلغ مالي كبير.
ووصل مهاجم فريق نجوم المستقبل منذ ثلاثة أيام للأراضي البرتغالية وخاض اليوم أول تدريب له مع الفريق البرتغالي.
وفي تصريحات لـFilGoal.com تحدث الغباشي في هذا السياق قائلا: ""لقد شاركت اليوم في أول تدريب لي مع بنفيكا، ردود الفعل كانت إيجابية جدًا".
"شعرت باهتمام من مدرب الفريق وتحدث معي عقب نهاية التدريب وأشاد بي كثيرًا".
"الأجواء هنا رائعة، وأشعر بارتياح بعد التدريب الأول لي مع بنفيكا، وأتمنى التوفيق في قادم الأيام".
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر











