إيتو يتمنى عدم لحاق رونالدو بمباراة قمة الدوري الإسباني

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2005 - 18:37

كتب : أحمد سعيد

Eto'o

اعترف صامويل إيتو مهاجم برشلونة الإسباني يوم الثلاثاء برغبته في ألا يلحق رونالدو نجم هجوم ريال مدريد بمباراة القمة التي تجمع الفريقين في المرحلة المقبلة للدوري الإسباني.

وقال المهاجم الكاميروني في تصريحات أبرزتها صحيفة إلموندو ديبورتيفو التي تصدر من إقليم كاتالونيا مقر نادي برشلونة : "إذا لم يتمكن رونالدو من المشاركة في المباراة ، فذلك سيكون أفضل كثيرا".

ويغيب رونالدو عن مباريات ريال مدريد منذ 17 من أكتوبر الماضي عقب تعرضه لإصابة في كاحله الأيسر أثناء دربي العاصمة الإسبانية بين ريال مدريد وأتليتكو مدريد.

ويعول الفريق المدريدي كثيرا على إمكانية عودة رونالدو إلى المشاركة في مباراة القمة التي يستضيفها ملعب سانتياجو برنابيو والتي قد تكون الطريق لاستعادة صدارة الدوري.

غير أن إيتو عاد وأكد أن قوة فريق العاصمة لا تتركز في لاعب واحد فقط "لأن ريال مدريد سيظل يتمتع بالخطورة نفسها سواء لعب رونالدو أو بديل له".

ويحتل اللاعبان صدارة هدافي الدوري الإسباني إذ يأتي إيتو في المقدمة برصيد عشرة أهداف ويليه رونالدو بفارق هدفين بعد مرور 11 مرحلة من البطولة.

ويمتلك برشلونة 22 نقطة وضعته في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد الذي يحل ثالثا فيما يتصدر أوساسونا الترتيب برصيد 24 نقطة.

التعليقات