خوانفران: هزيمة برشلونة طريقنا الوحيد لمصالحة الجمهور

الخميس، 28 يناير 2016 - 10:02

كتب : وكالات

(إفي): صرح خوانفران توريس مدافع أتليتكو مدريد الإسباني، بأن فريقه عليه الفوز على برشلونة بعد غد السبت في الدوري لـ"تضميد جراح" الخروج من بطولة كأس ملك إسبانيا على يد سلتا فيجو.

جاء ذلك في تصريحات أدلى بها الليلة الماضية بعد هزيمة الروخيبلانكوس أمام سلتا فيجو 3-2 في إياب ربع النهائي، علما بأن لقاء الذهاب كان قد انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وأشار خوانفران "كنا نتحلى بثقة كبيرة ونتوق للتقدم لأبعد حد في هذه البطولة. لم يتحقق هذا. لقد واجهنا فريقا كبيرا كان يلعب بفعالية كبيرة.. نوجه التهنئة لسلتا" على التأهل لنصف نهائي كأس الملك.

كما أضاف أن أتليتكو "ناد كبير وسيظل كبيرا سواء خسر أو فاز"، مبينا أن الخسارة تؤلم فريقه كثيرا "ولتضميد جراح اليوم، يجب الفوز على برشلونة".

ويرى خوانفران أن مستوى أتليتكو لم يتقدم فقط عبر الفوز والقيام بالأمور على أكمل وجه، ولكن أيضا "بفضل الأوقات الصعبة التي واجهناها والتي جعلتنا أقوى".

وعند سؤاله عن مستقبل زميله في الفريق فرناندو توريس رد "نحن نحب فرناندو كثيرا.. إنه لاعب من الوزن الثقيل في هذا الفريق"، مشيرا إلى أن مسألة استمراره مع الروخيبلانكوس بعد انتهاء إعارته من إي سي ميلان الإيطالي في 30 يونيو أمر يتحدد مع مدرب الفريق وإدارة النادي.

التعليقات