روبيرتو كارلوس: قريبا أعود لريال مدريد.. وبإمكاني إقناع نيمار بالانضمام لنا

الثلاثاء، 12 يناير 2016 - 10:35

كتب : وكالات

(إفي): قال اللاعب البرازيلي السابق روبرتو كارلوس اليوم أنه عقد اجتماعا مع النادي بخصوص مستقبله معه، مؤكدا أنه يمكنه اقناع مواطنه نيمار لاعب برشلونة بالانتقال لصفوف الفريق الملكي.

وقال كارلوس في حوار مع برنامج (بونتو بيلوتا) الإسباني قال فيه، وفقا لما جاء في بيان صادر عن قناة (انتريكونوميا تي في)، "عقدت اجتماعا مع ريال مدريد بخصوص مستقبلي داخل النادي، قريبا سأعرف بأي شكل سأتعاون مع ريال زيدان".

وأضاف اللاعب السابق "نيمار لا يزال شابا، أنا واثق من أنه سيتقدم العام المقبل في سباق الكرة الذهبية. يمكنني إقناعه بالانتقال لريال مدريد".

وبخصوص رأيه في تولي الفرنسي زين الدين زيدان لتدريب الفريق الملكي قال "إنه قائد داخل غرفة الملابس وسيحصد الكثير من الإنجازات بسبب هذا".

وتابع كارلوس "زيدان قادر على إخراج ما يرغب فيه من جاريث بيل. من الممكن أن يجعله يترشح للكرة الذهبية".

وأكمل اللاعب السابق "المدرب يجب أن يكون صديقا للاعبين"، معتبر أن رافا بنيتيز مدرب ريال مدريد السابق لم يكن يحظى بود اللاعبين.

ويرى كارلوس أن الريال "مرشح كبير للفوز بالليجا"، بخلاف كون مواطنه مارسيلو "أفضل ظهير أيسر في العالم"، بجانب وصفه لكريستيانو رونالدو بأنه "لاعب ظاهرة سينهى مسيرته في ريال مدريد".

وحول الكرة الذهبية التي توج بها الأرجنتيني ليونيل ميسي اليوم للمرة الخامسة قال إن اللاعب "لا يزال يجب عليه الفوز ببطولة مع منتخب بلاده"، معتبرا أن مواطنه بيليه والأرجنتيني مارادونا "فريدان من نوعهما".

التعليقات