هيدينك: ميكيل هو مفتاحنا للعودة للقمة.. ويمكننا إنهاء الدوري بين الأربعة الكبار

الإثنين، 04 يناير 2016 - 12:40

كتب : إسلام مجدي

أبدى جوس هيدينك مدرب تشيلسي سعادته بالفوز 3-0 على كريستال بالاس وشكر جميع لاعبيه على ما قدموه وبذلوه من جهد للفوز بتلك المباراة خاصة النيجيري جون أوبي ميكيل الذي قدم مستوى متميز حسب هيدينك.

وصرح هيدينك حول مستوى ميكيل "هو لعب بطريقة جيدة للغاية في المباراة السابقة من وجهة نظري هو اللاعب المثالي الذي سيعيد التوازن للفريق."

وحقق فريق تشيلسي فوزه الأول هذا الموسم تحت قيادة المدرب الهولندي الذي أتى خلفا لمورينيو. (طالع التفاصيل)

وتابع المدرب الهولندي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة "إذا لم يرغب الفريق في الدفاع جيدا أو لم يكن لدينا التوازن الصحيح حينها سنستقبل الكثير من الأهداف. أنا أعتقد أن جون أوبي يمكنه أن يكون مفتاح الفوز بالمباريات وإعادة التوازن. هو من اللاعبين الموهوبين وبإمكانه إظهار جودته."

وأضاف مدرب منتخب هولندا السابق " ميكيل يمكنه أن يستعيد رونقه سريعا فهو يقرأ المباراة بطريقة جيدة جدا ويعرف نقاط القوة للخصم ويعرف كيف يقف أمامها .لديه حاسة ممتازة ولا يؤدي بطريقة عنيفة ويدافع بطريقة لطيفة وجميلة."

واختتم جوس حديثه حول متوسط ميدان فريقه قائلا "أنا لا أتوقع تمريرة حاسمة منه لكنه يستطيع أيضا أن يدع اللاعبين الآخرين يقومون بذلك."

لن تصدق منذ كم دقيقة يغيب أزار عن التسجيل مع تشيلسي

أكد هيدينك أن فريقه يمكنه أن ينهي الموسم وهو بين الأربعة الأوائل على قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال المدرب الهولندي: "الأمر صعب لأن هذا الدوري أصبح أقوى. الجميع بإمكانهم الفوز على بعضهم البعض. الأمر صعب للغاية هناك، لكن من الممكن أن نصل للأربعة الكبار لكنها طريق طويلة علينا أن نقطعها."

وتابع صاحب الـ69 عاما "علينا أن نعود للتفكير في الأسباب التي جعلتنا أبطال؟"

واختتم هيدينك حديثه حول مشاكل كوستا مطالبا إياه بألا يضيع طاقته في المكان الخطأ وعليه أن يستغل غضبه داخل الملعب بالطريقة المناسبة.

وكان الفوز على كريستال بالاس ضمن منافات الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي الممتاز بنتيجة 3-0 هو الفوز الأكبر لتشيلسي هذا الموسم.

التعليقات