فينجادا الأقرب لتدريب المنتخب الأوليمبي .. والإعلان عن الجهاز المعاون الأسبوع المقبل

الأربعاء، 19 أبريل 2006 - 17:27

كتب : محرر في الجول

اقترب اتحاد الكرة من الإتفاق بشكل نهائي مع البرتغالي إدواردو "نيلو" فينجادا على قيادة الإدارة الفنية للمنتخب الأوليمبي المزمع تكوينه ، وسيتم حسم الأمر تماما خلال اجتماع مجلس إدارة الاتحاد الأسبوع القادم.

وقال مدحت شلبي المتحدث الرسمي للاتحاد يوم الأربعاء : "فينجادا الأقرب لتولي تدريب المنتخب الأوليمبي ، فقد تم الإتفاق معه على كل التفاصيل ويبقى الإتفاق على المقابل المادي فقط ، وسيتم الإعلان عن القرار النهائي الأسبوع المقبل".

ويسعى أعضاء المجلس التنفيذي للاتحاد برئاسة سمير زاهر لإقناع المدير الفني الأسبق للزمالك بالموافقة على تقاضي مبلغ 20 ألف دولار شهريا بدلا من 22 ألف دولار التي يصر المدرب البرتغالي على تقاضيها.

وأضاف شلبي : "سيتم التفاوض مع مدرب أجنبي اخر في حالة عدم موافقة فينجادا على العرض المادي للاتحاد ، إلا أن هذا الأمر صعب حدوثه لسابق موافقة المدرب على الحضور للقاهرة وتولي المهمة رسميا".

وقد انعقد المجلس التنفيذي للاتحاد برئاسة زاهر وحضور علي حفظي ومجدي عبد الغني وأيمن يونس وحازم الهواري وتوصل الجميع لقرار نهائي بالتعاقد مع مدير فني أجنبي لتولي تدريب المنتخب ، على أن يعاونه طاقم تدريب مصري سيتم اختياره الأسبوع المقبل.

يشار إلى أن المجلس القومي للرياضة برئاسة المهندس حسن صقر قد وافق على تحمل 20 ألف دولار شهريا كراتب شهري لمدرب المنتخب الأوليمبي ، ولذا سوف يسعى الاتحاد لإقناع فينجادا بتقاضي هذا المبلغ.

التعليقات