تحت أنظار فيريرا - لخويا يقلب طاولة السد وشابي.. ويُصعب مهمة البرتغالي قبل أن تبدأ

الجمعة، 27 نوفمبر 2015 - 19:43

كتب : وكالات

قلب نادي لخويا النتيجة أمام نادي السد في دوري نجوم قطر ليفوز 4-2 بعدما كان متأخرا في النتيجة 1-0 تحت أنظار المدير الفني السابق لنادي الزمالك جوزفالدو فيريرا.

فيريرا رحل عن الزمالك بعد أن رفض العودة لمصر واستكمال مهمته بسبب عدم الحصول على مستحقاته متهما رئيس النادي مرتضى منصور بالتنكيل له.

وقبل المباراة أكدت كافة الصحف القطرية لتواصل نادي السد لاتفاق مع فيريرا بخصوص تولي مهمة تدريب الفريق عقب اللقاء.

وخرج نادي السد ببيان رسمي ليؤكد وجود مفاوضات بالفعل مع فيريرا.

وظهر فيريرا في مدرجات ملعب السد بجوار جهازه المعاون لمتابعة لقاء الفريق أمام لخويا في الجولة العاشرة من دوري نجوم قطر. (طالع التفاصيل)

وتقدم السد أولا عن طريق نذير بلحاج في الدقيقة 31 بعدما استغل تمريرة شابي هيرنانديز قبل أن يعدل محمد مونتاري النتيجة في الدقيقة 42. ثم سجل يوسف المساكني الهدف الثاني للخويا في الدقيقة 58.

بعدها بدقيقة واحدة عدل نذير بلحاج النتيجة. ولكن نجح نادي لخويا في هز شباك السد مرتين في الدقائق الأخيرة من المباراة عن طريق تشيسو فلوريس ونام تي هي.

وبتلك النتيجة تجمد نادي السد في المركز الثالث برصيد 21 نقطة بفارق 6 نقاط عن المتصدر الريان ونقطتين عن الوصيف الجيش مع مباراة للفريقين وجها لوجه يوم السبت. ومن هنا قد يجد السد نفسه مبتعدا عن الصدارة بفارق 9 نقاط كاملة في حالة فوز الريان وهو ما لا يتمناه فيريرا قبل توليه المهمة.

ومن المنتظر أن يعلن نادي السد عن تولي فيريرا مسؤولية تدريب الفريق خلال الساعات القليلة القادمة.

التعليقات