"أبو تريكة الجديد" لـ في الجول: أنتظر الانتقال من الزمالك إلى الداخلية
الإثنين، 24 أغسطس 2015 - 16:38
كتب : وكالات
ينتظر محمد جمال صانع الألعاب المنتقل من الترسانة إلى الزمالك هذا الصيف الاجتماع مع إدارة النادي الأبيض للخروج على سبيل الإعارة.
وقال جمال لـFilGoal.com إنه اتفق مع الداخلية على الانتقال إليهم واللعب على سبيل الإعارة من الزمالك لمدة موسم.
وأفصح "أنتظر الاجتماع مع رئيس النادي حتى تبدأ المفاوضات بين الزمالك والداخلية على التفاصيل المالية للصفقة".
وكان الزمالك قد ضم اللاعب الملقب بـ"أبو تريكة الجديد" مقابل مليون جنيه حصل عليهم نادي الترسانة.
ويرغب اللاعب صاحب الـ24 عاما الانتقال للداخلية للعب بانتظام.
ويمتلك الزمالك ذخيرة كبيرة في مركز صانع اللعب بعدما ضم محمد إبراهيم ومحمود عبد المنعم "كهربا" لصفوفه بجوار أيمن حفني ومصطفى فتحي.
نرشح لكم
كأس العالم - قبل مواجهة دور الـ32.. تاريخ مواجهات مصر وأستراليا
خسائر بالجملة
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو











