بنيتيث: ريال مدريد سيسجل الكثير من الأهداف في الموسم الجديد ولكن

الجمعة، 24 يوليه 2015 - 19:12

كتب : وكالات

رونالدو يحتفل بهدفه

مدريد، (إفي): أكد الإسباني رافائيل بنيتيث، المدير الفني الجديد لريال مدريد وصيف الدوري الإسباني، عقب الفوز العريض الذي حققه على حساب مانشستر سيتي الإنجليزي، وصيف الدوري الإنجليزي، بنتيجة (4-1) في مدينة ملبورن الأسترالية، أن الفريق "سيحرز الكثير من الأهداف" خلال هذا الموسم، ولكن عليهم "تحسين الجانب الدفاعي" الذي "يفتقدوا إليه".

وأكد المدرب المدريدي في مقابلة عقب اللقاء ونشرها الموقع الرسمي للنادي على الانترنت "رأينا فريق لريال مدريد يمتلك لاعبين ذو قيمة كبيرة ومنظمين داخل الملعب.

"سنحرز الكثير من الأهداف، علينا أن نهاجم، ولكن علينا أيضا ألا نغفل تحسين الجانب الدفاعي الذي ينقصنا".

وأعرب بنيتيث عن "رضاه" لتقديم "عرض كبير مع فريق كبير ولاعبين كبار" وعن ضرورة الحذر فيما تبقى من الفترة التحضيرية للموسم الجديد "من الممكن أن تتعقد الحسابات خلال الفترة التحضيرية نتيجة للرحلات الطويلة. علينا أن نعمل بكد في الصين بسبب الرطوبة العالية".

وعن مشاركة الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، الذي شارك أيضا في اللقاء الأول أمام روما الإيطالي، على حساب الحارس الجديد كيكو كاسيا، أكد المدرب "لا نريد التعجل في الأمور. لقد وصل كيكو من إسبانيا منذ أيام قليلة ولذلك فضلنا الدفع بكيلور في مباراة اليوم".

وعن استمرار سرخيو راموس، قائد الفريق الملكي، من عدمه، أكد بنيتيث بنبرة حاسمة "سرخيو يعلم برغبتي في بقائه منذ اليوم الأول وأنا متأكد من أنه سيبقى".

تجدر الإشارة إلى أن الغموض كان يحوم وبقوة حول مستقبل المدافع الدولي سرخيو راموس، عندما أكدت العديد من التقارير الإخبارية اهتمام نادي مانشستر يونايتد بالحصول على خدمات اللاعب.

ومن المقرر أن يتجه ريال مدريد صوب الأراضي الصينية غدا السبت (25 يوليو) لخوض مباراتين وديتين أمام عملاقي مدينة ميلانو الإيطالية إنتر وميلان يومي الاثنين (27 يوليو) والخميس (30 يوليو) على الترتيب.

التعليقات