تقرير: انضمام شابي إلى سان جيرمان قد يعجل برحيل كاباي

الأربعاء، 27 مايو 2015 - 13:20

كتب : وكالات

باريس،(إفي): قالت تقارير إخبارية إن الدولي الفرنسي يوان كاباي قد يرحل عن صفوف نادي باريس سان جيرمان لكرة القدم، إذا ما قام الأخير باستعارة الإسباني المخضرم تشافي هرنانديز لمدة عام قبل انتقاله لصفوف السد القطري.

ووفقا لما أفادت به اليوم الأربعاء صحيفة (لو باريزيان)، التي كانت قد كشفت عن اهتمام نادي العاصمة الباريسية بخدمات تشافي، يخشى كاباي عدم المشاركة بالقدر الكافي مع فريقه الحالي في الموسم المقبل، الذي سيختتم باستضافة فرنسا لكأس الأمم الأوروبية 2016.

وواجه كاباي (28 عاما)، صاحب 38 مباراة دولية مع منتخب (الديوك)، عقبات هذا الموسم بجلوسه على مقاعد البدلاء نتيجة لتألق الثلاثي الإيطالي-البرازيلي تياجو موتا والفرنسي بليز ماتويدي والإيطالي ماركو فيراتي، وذلك فضلا عن تطور الصاعد أدريان رابيو.

ويخشى كاباي عدم استدعاء ديدييه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي له للمشاركة مع "الديوك" في يورو 2016 ، لذا قد يرحل عن صفوف سان جيرمان أملا في اللعب بانتظام في الموسم المقبل.

يشار إلى أن إعارة تشافي (35 عاما) لباريس سان جيرمان لم تحسم بعد، علما بأن رئيس نادي السد هو شقيق أمير قطر تميم بن حمد آل ثان و"المالك الحقيقي لباريس سان جيرمان".

ومن المقرر أن يلعب تشافي اعتبارا من الموسم المقبل في صفوف السد القطري، بعد أن قضى 17 عاما في الفريق الأول لنادي برشلونة الذي ينتهى تعاقده معه نهاية الموسم الجاري.

التعليقات
مقالات حرة