حوار في الجول - طارق حامد: باتشيكو قال "أرى نفسي فيك".. وأتعلم من العالمي فيريرا

الجمعة، 24 أبريل 2015 - 19:39

كتب : محمد البنا

وصفه جوزفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك بـ"البطل" بعدما شارك لمدة نصف ساعة أمام الاتحاد السكندري. نتحدث عن طارق حامد لاعب وسط الفريق الأبيض العائد للمشاركة بعد غياب.

لعب طارق حامد مع الزمالك 13 مباراة هذا الموسم. ولكنه ابتعد عن التشكيل الأساسي مع قدوم فيريرا خلفا لمحمد صلاح الذي جاء بعد جيمي باتشيكو وحسام حسن.

فيريرا: طارق حامد بطل

وأجرى FilGoal.com حوارا مع نجم خط الوسط في الزمالك بعد إجادته أمام الاتحاد السكندري وساهم في حفاظ الزمالك على تقدمه ثم فوزه بهدفين نظيفين بالجولة 26 من الدوري المصري.

والتالي على لسان طارق حامد.

أفضل مستوياتي على الإطلاق

لا أشعر بقلق من الدقائق القليلة التي أشارك فيها. نركز جميعا على حسم الدوري والأهم عندما أشارك أنال ثقة الجمهور والجهاز الفني

الطبيعي أن اللاعب يؤدي المباريات بمستوى جيد وغير ذلك ليس طبيعيا. ولكن أتمنى الحصول على دقائق أكثر لكي أظهر نفسي وأنال فرصة الانضمام لمنتخب مصر.

وأبذل كل جهدي في تدريبات الزمالك من أجل أن أكون لائقا للمباريات عندما يتم استدعائي للفريق.

وأرى أنني إذا شاركت سأقدم أفضل مستوياتي على الإطلاق منذ لعبت كرة القدم. فقد وصلت لمستوى بدني وذهني جيد.

المدرب الأفضل

تدربت مع حسام حسن ومحمد صلاح ولهما في قلبي معزة خاصة. فهم من أفضل المدربين الذين يهتمون بالجانب النفسي للاعب وكل اللاعبين يحبونهم.

وأيضا باتشيكو قال لي "أرى نفسي عندما كنت لاعبا فيك. فأنت تلعب مثلي تماما". وكان هذا قبل تعرضي للإصابة التي غبت بسببها عن خمس مباريات.

فيريرا

عندما قاد فيريرا تدريبات الزمالك قام بتغيير الخطة فبدأ يلعب بإبراهيم صلاح فقط وهذا ساهم في ابتعادي عن التشكيل الأساسي. ولكني أتعامل باحترافية شديدة في هذا الأمر. هذه وجهة نظر فنية أحترمها وأسعى لتغييرها.

وبالطبع سعيد بوجودي مع الزمالك ولم ولن أندم على اختياري اللعب بالقميص الأبيض لأنني كنت مشجعا قبل أن أكون لاعبا. وإن عاد الزمن لاخترت أيضا اللعب لهذا النادي العريق.

وأرى أن فيريرا مدرب عالمي بمعنى الكلمة. أستفيد منه كل يوم وتعلمت منه أشياء كثيرة وأشعر أنني تطورت معه حتى وإن كانت دقائق المشاركة قليلة.

فيريرا درب نجوم عالمية مثل فالكاو وهالك وفي مركزي مانيتش وفيرناندينو لاعب وسط مانشستر سيتي. والرجل لديه خبرات واسعة تفيدني وتفيد زملائي.

والأهم .. التتويج بالدوري.

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك