سيميوني: اخترت البقاء مع أتليتكو حتى 2020 لهذه الأسباب

الثلاثاء، 24 مارس 2015 - 19:16

كتب : وكالات

(إفي): أكد المدير الفني لأتليتكو مدريد الإسباني، الأرجنتيني دييجو سيميوني اليوم الثلاثاء في مؤتمر صحفي للاعلان عن تمديد تعاقده حتى 2020 أنه اتخذ هذا القرار لثقته في أن النادي "سيواصل التطور".

وقال سيميوني في مؤتمر بجانب رئيس النادي إنريكي سيريزو والمدير الرياضي خوسيه لويس بيريز كامينيرو بملعب فيسينتي كالديرون "اخترت التواجد هنا حيث أشعر بالأمان، الاختيار دائما ما يكون من ضمن الصعوبات التي نواجهها في الحياة، ولكن أنا أشعر بالراحة إزاء قراري لأنني واثق من أن النادي سيواصل التطور".

وأبرز المدرب أيضا "الثقة" التي وضعتها الادارة في شخصه والجهاز الفني المعاون الذي تم التجديد له وحضر منه المؤتمر مساعد سيميوني، خيرمان بورجوس ونظيره خوان فيزكاينو ومدرب الحراس بابلو فيرسيوني.

وصرح سيميوني "كان هنالك توافق بيننا من جهة والنادي من جهة أخرى على الثقة في مشروع طويل الأمد، كلانا نتفق بخصوص هذا الشأن ولدينا نفس الفكرة، هم يثقون في العمل الذي نقوم به، ونحن اخترنا البقاء في أتلتيكو مدريد".

ووصف سيميوني اتفاق التمديد بأنه "لحظة هامة جدا بالنسبة للنادي"، مشيدا بوجود "استقرار يسمح بمواصلة النمو" عن طريق هذا القرار، كما تحدث أيضا عن عدد من المشروعات المستقبلية لأتليتكو مثل الانتقال لملعب (لابينيتا) في 2017.

وأشار سيميوني إلى أنه خلال هذه المرحلة الجديدة مع النادي سيواصل الحفاظ على فلسفة السير "مباراة تلو الأخرى"، مشيرا إلى أن هدفه في الوقت الحالي هو مباراته أمام قرطبة في الرابع من الشهر المقبل بالليجا، مما أثار الضحك بين الحضور.

وأضاف المدرب لاحقا "حينما وصلنا إلى هنا في 27 ديسمبر كنت أتخيل وأحلم بفريق تنافسي متواضع يلعب على المرتدات ويمتاز بالقوة الدفاعية، مشروعنا هو تفهم اللاعب أنه لا تهم هوية منافسك بل القميص الذي تدافع عنه".

وقال سيميوني عقب توجيه أسئلة له بخصوص ما الذي ينقص الأتلتي للمنافسة على قدر المساواة مع ريال مدردي وبرشلونة "انهاء الدوري لثلاث سنوات على الأقل في المركز الثالث والاستقرار الاقتصادي الذي يسمح بمواصلة النمو، نحن نسير في هذا الطريق، وهو ليس سهلا لأنه يضم إشبيلية وفالنسيا وفياريال، ولكن نحن لن نخرج بعيدا عن مسارنا الرئيسي ونأمل في التطور بناء على الأوضاع التي تجعلنا نتحسن عاما تلو الأخر، لدينا فكرة واضحة بخصوص الأمر في كل أرجاء النادي".

وتحدث سيميوني بالمثل عن الجهاز الفني حيث قال إنهم يمنحون "الشغف" للأتلتي، حيث تابع "حينما يعمل شخص ما بشغف وحب للنادي، فإن هذا الأمر يصعب العثور عليه لدى كل الأشخاص، ولكن النادي يمتلك كل هذا ونحن نقدمه بصفتنا الجهاز الفني".

وتذكر سيميوني اللاعبين الذين شاركوا تحت امرته خلال المواسم الثلاثة التي قضاها مع الفريق حيث قال "يجب ألا ننساهم، من كانوا هنا ورحلوا، وأيضا هؤلاء الموجودين معنا، دون تعاونهم وجهدهم وتنافسهم ومصداقيتهم لم نكن أبدا لنصل لهذه اللحظة".

ورفض المدرب الأرجنتيني الحديث عن ما يثار بخصوص مساعي النادي لضم لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، الأوروجوائي ادينسون كافاني، مشيرا إلى أن كل ما يهمه الآن هو فريقه في الوقت الحالي.

وأردف سيميوني "ما يهمني هو فريقي اليوم: تحقيق الاستفادة القصوى من توريس وتعافي راؤول جارسيا وتطوير مستوى راؤول خيمينيز بصورة يومية، ماندزوكيتش على بعد ثمانية أهداف من رقمه القياسي خلال موسم واحد، وأنطوان جريزمان قريب من أفضل معدل تهديفي في مسيرته، هؤلاء هم من يساعدوننا في تحقيق ما نحتاج إليه في الوقت الحالي وهو المنافسة على لقب دوري الأبطال".

التعليقات