#في_الكلاسيكو - رئيس برشلونة: الفوز على ريال مدريد لم يحسم الليجا

الإثنين، 23 مارس 2015 - 01:22

كتب : وكالات

(إفي): قال رئيس نادي برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، عقب انتصار فريقه في الكلاسيكو على ريال مدريد 2-1 بملعب كامب نو إن النتيجة ليست حاسمة في الصراع على لقب الليجا.

وصرح بارتوميو لـ(كنال بلوس) مبديا حذره إزاء الثقة الزائدة "المباراة ليست حاسمة، كان الانتصار هاما للغاية، نبتعد حاليا عن الريال بأربع نقاط ولكن تتبقى العديد من الجولات، من المهم الابتعاد بأربع نقاط عن صاحب المركز الثاني".

وأضاف "المباراة كانت رائعة والنتيجة جيدة. ريال مدريد فريق خطير للغاية وأظهر ذلك مجددا اليوم. برشلونة فاز بنقاط اللقاء باللعب والفرص التي صنعها، حقيقي أيضا أن ريال مدريد فرض اسلوبه".

وأقر رئيس البرسا بسيطرة المنافس على المباراة "في بعض أوقاتها"، لكنه أشار إلى استمتاع جماهير كامب نو "بمشاهدة مباراة مثيرة" موجها الشكر للاعبيه على تقديم مباراة "متكاملة للغاية".

وامتدح أيضا الدور الذي لعبه المهاجم الأوروجوائي للفريق، لويس سواريز، صاحب هدف الفوز "هدفه جميل للغاية، سيطر على الكرة بشكل جيد للغاية. ننتظر لويس سواريز كهداف، قدم أشياء جميلة للغاية هذا الموسم".

على جانب آخر طالب بارتوميو بإقامة نهائي كأس الملك بين برشلونة وأثلتيك بلباو على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الريال.

وقال في هذا الصدد "جماهيرنا بحاجة لملعب ضخم مثل البرنابيو، ونحن أيضا نريد ملعبا بهذه السعة الضخمة لسد حاجة أعضاءنا من التذاكر، طلبنا ذلك في البرنابيو".

وأشار إلى أن الناديان، برشلونة وبلباو، تقدما بخطاب للاتحاد الإسباني لكرة القدم للمطالبة بإقامة النهائي على البرنابيو، وأنه تحدث في الأمر مع رئيس الملكي، فلورنتينو بيريز، خلال مأدبة الغذاء قبل الكلاسيكو لأعضاء مجلس إدارة الناديين.

وأضاف "القرار سيصدر الأربعاء، تحدثنا مع فلورنتينو ولكني احتفظ بالتفاصيل لنا".

التعليقات
قد ينال إعجابك