#في_الكلاسيكو - ماسكيرانو: كرة القدم لا تعتمد فقط على الاستحواذ ولهذا انتصرنا

الإثنين، 23 مارس 2015 - 01:14

كتب : وكالات

(إفي): أقر لاعب وسط برشلونة، الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، بالصعوبات التي واجهها فريقه أمام ريال مدريد في الكلاسيكو الذي انتهى لصالح البلاوجرانا 2-1 ولكنه أشار إلى أن الفريق يسير على الطريق الصحيح وأن كرة القدم شاملة ولا تعتمد فقط على الاستحواذ.

وصرح اللاعب عقب اللقاء لقناة (كانال بلوس) "كرة القدم شاملة، ليس فقط استحواذا على الكرة. هذا النادي يعتمد على أسلوب معين ونحن نحترمه لكن في كرة القدم هناك عدة مراحل وليس فقط الاستحواذ على الكرة. ينبغي أيضا الضغط على المنافس والمعاناة عندما يتعين عليك ذلك. تعطينا استراتيجيتنا هذا الموسم الكثير من الفوائد، نحن نبحث عن أن نكون فريقا متكاملا".

ورفض ماسكيرانو كون لقب الليجا في حوذة فريقه رغم التفوق على الغريم الملكي بأربع نقاط حاليا "لايزال يتبقى الكثير خاصة وأننا نصارع أيضا في دوري الأبطال. نحن لدينا رغبة كبيرة ووجدنا الطريق وينبغي مواصلة السير على نفس منهجنا".

وعن الكلاسيكو أقر أن الريال تفوق في الشوط الأول "فريق مثل ريال مدريد يجعلك على المحك خاصة مع امتلاكه لهؤلاء اللاعبين، ولأنه قوي بدنيا، ولكننا نجحنا على التفوق عليهم والفوز ولهذا أنا سعيد بالانتصار".

وأضاف "إذا لم تتحكم على الاستحواذ فسيكون الأمر صعبا للغاية، ريال مدريد لديه لاعبين من بين الأفضل في العالم. بدأنا بشكل جيد وسيطرنا وسجلنا ولكنهم تفوقوا علينا وفقدنا الكرة وتعادلوا. كانوا الأفضل في الشوط الأول، لكن قمنا برد الفعل بعدها وهذه المباراة كانت مفيدة لنا".

التعليقات
قد ينال إعجابك