#في_الكلاسيكو - إنيستا: لا أعتقد أن ريال مدريد يعيش فترة سيئة

الخميس، 19 مارس 2015 - 15:08

كتب : وكالات

(إفي): أكد أندريس إنيستا، لاعب وسط برشلونة أنه لا يعتقد أن ريال مدريد سيدخل مباراة الكلاسيكو التي تقام الأحد المقبل في الدوري الإسباني بحالة سيئة.

جاء ذلك بعد فوز برشلونة على مانشستر سيتي بهدف مقابل لا شيء في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، ليتأهل الفريق الكتالوني للدور ربع النهائي للمرة الثامنة على التوالي.

وأوضح إنيستا، في تصريحات صحفية عقب المباراة"مواجهة أي منافس تكون صعبة، خاصة في دوري الأبطال، كل التفاصيل هامة للغاية، الأهم هو أن نقوم بالأمور على نحو جيد، ونتقدم إلى الأمام".

وعن تألق جو هارت، حارس مرمى مانشستر سيتي الذي أنقذ مرماه من فرص عدة، قال:"لقد كان عنصرا محوريا للإبقاء على حظوظ فريقه في التأهل، كان موفقا بصورة كبيرة في المواجهات الفردية".

وأضاف"كل المباريات من الآن فصاعدا ستتطلب مجهودا كبيرا، عندما تصل إلى المراحل الأخيرة من البطولات تكون قد اجتزت الجانب الأكبر من الموسم".

وتابع"لكن الإرهاق يأتي في المقام الثاني لأن الكثير من الأمور تكون على المحك، هناك الكثير من الأمور الجميلة للغاية، حظوظنا قائمة في الفوز بكل الألقاب".

وعن الكلاسيكو علق"لا أعتقد أن الريال سيخوض المباراة بحالة سيئة، إنها مباراة هامة للغاية أمام منافس مباشر في الصراع على الليجا ومحاولة توسيع الفارق".

وفيما يتعلق بكونه رابع أكثر اللاعبين خوضا للمباريات بقميص برشلونة (535 لقاء)، أتم"عندما تبدأ لا تخطط لخوض هذا العدد الكبير من المباريات بالمجهود الذي يتطلبه كل لقاء".

نرشح لكم
التعليقات
قد ينال إعجابك