مونديال اليد - مدرب بولندا: فخور بفريقي رغم الخسارة أمام قطر

الجمعة، 30 يناير 2015 - 21:56

كتب : وكالات

الدوحة،(إفي): أعرب الألماني ميشائيل بيجلر المدير الفني لمنتخب بولندا لكرة اليد عن فخره بفريقه، بعد خسارته اليوم الجمعة في الدور قبل النهائي لبطولة العالم الرابعة والعشرين أمام قطر صاحبة الأرض 31-29.

وقال بيجلر في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة "قبل أي شيء أهنئ السيد فاليرو (ريبيرا مدرب قطر) على المباراة الرائعة وعلى الفوز. أفعل ذلك دائما في الملعب، لكن علي أن أفعله هنا أيضا".

وبات منتخب قطر أول فريق غير أوروبي يتأهل إلى نهائي بطولة العالم لكرة اليد.

وأضاف مدرب بولندا "علي أيضا أن أوجه العديد من التهاني إلى فريقي لأنهم استمعوا إلى التعليمات وطبقوها بحذافيرها منذ البداية، لعبنا منقوصين في بعض الأحيان لكننا رغم ذلك سجلنا، كانت هناك بعض الأخطاء من الدفاع في أوقات من المباراة، لكننا بانتظار فرص ثانية، وأنا متيقن من أن هذا الفريق سيحصل على فرص ثانية".

وأوضح "إننا فريق قادر على قلب الأوضاع، وأثبتنا ذلك في العديد من المباريات. أمامنا يومان راحة، وعلينا القتال من أجل ميدالية"، أمام إسبانيا التي خسرت في نصف النهائي أمام فرنسا 22-26.

بدوره قال بيوتر ماسلوفسكي لاعب الفريق "نهنئ المنتخب القطري. بدأنا هذه المباراة بشكل جيد وتقدمنا بفارق ثلاثة أهداف. نحن راضون عن أدائنا فقد قاتلنا إلى النهاية".

وأضاف اللاعب "قرارات التحكيم صبت في مصلحة الفريق المضيف. نحن سعداء لأننا حاربنا للنهاية ولدينا مباراة أخيرة سنكافح فبيها من أجل ميدالية. لقد قدمنا كل ما لدينا على أرض الملعب ولذا أهنئ الفريق".

التعليقات
مقالات حرة