بالفيديو - الكويت تقترب من توديع كأس آسيا بخسارة ثانية أمام كوريا الجنوبية

الثلاثاء، 13 يناير 2015 - 12:37

كتب : وكالات

(إفي): اقترب منتخب الكويت من توديع بطولة كأس آسيا لكرة القدم بعد أن مني اليوم الثلاثاء بهزيمته الثانية في المجموعة الأولى للبطولة المقامة حاليا بأستراليا، بهدف على يد كوريا الجنوبية.

جاء الهدف الوحيد للقاء، الذي أقيم بمدينة كانبيرا، عن طريق نام تاي هي (ق36)، ليرفع منتخب كوريا الجنوبية رصيده إلى ست نقاط بعد أن فاز بنفس النتيجة في الجولة الأولى أمام عمان، التي تلتقي في وقت لاحق أستراليا، صاحبة الضيافة وثلاث نقاط من الفوز الكبير 4-1 على الكويت في لقاء الافتتاح.

وتبقى آمال الكويت الواهية في الاستمرار في صراع المنافسة على بلوغ دور الثمانية، رهينة فوز عمان على أستراليا، أما أي نتيجة أخرى فستدفع بـ"الأزرق" خارج البطولة، وتجعل مباراته أمام عمان تحصيل حاصل.

انتهى الشوط الأول بالهدف الوحيد الذي سجله نام تاي هي من ضربة رأس قوية أخذت يد الحارس حميد القلاف إلى المرمى، بعد عرضية تشا دو ري.

ومع بداية الشوط الثاني، بدا واضحا على الفريق الكويتي سعيه لتعديل الأوضاع من أجل تجنب الخروج من البطولة، وسدد فهد الأنصاري كرة رائعة ارتدت من القائم الأيمن (ق49).

بعد دقيقتين فقط أهدر المدافع المتقدم فهد الهاجري كرة خطيرة بعد أن أخفق في السيطرة على ركنية عبد العزيز المشعان وهو في حلق المرمى وحيدا.

استمر التحسن في الأداء الكويتي وسدد علي مقصيد بين يدي الحارس كيم سيونج جيو، قبل أن يرد نام تاي هي صاحب الهدف بتصويبة خطيرة تمر بحوار القائم الأيسر.

يمر علي مقصيد بمهارة من المدافع جانج هيون سو، ويسدد كرة تخطئ المرمى مجددا.

وكاد المنتخب الكوري أن يسجل الهدف الثاني من ضربة رأس نفذها لي كيون هو ومرت بجوار القائم الأيسر.

وسدد لاعب الوسط بارك جو هو كرة قوية ردها الحارس الكويتي بصعوبة قبل سبع دقائق من النهاية.

لمشاهدة الهدف، اضغط هنا

التعليقات