بالفيديو .. متعب يرد على مسؤولي اتحاد جدة بهدف رائع

السبت، 27 ديسمبر 2008 - 20:22

كتب : خالد طلعت

سجل عماد متعب هدفا رائعا لصالح فريقه اتحاد جدة في مرمى الوطني في أولى مباريات الفريق في كأس الأمير فيصل بن فهد والتي انتهت بفوز الاتحاد 3-2 ليرد على مسؤولي "ألعميد" الذين أشاروا إلى نيتهم في الاستغناء عنه.

وسجل متعب هدف فريقه الثاني عقب مشاركته كبديل بعشر دقائق فقط.

وتسلم متعب الكرة من خارج منطقة الجزاء ومر من مدافع الوطني ليلاقي حارس مرمى الفريق ويراوغه ببراعة قبل أن يسدد الكرة داخل الشباك الخاوية.

وشارك متعب مع الاتحاد في مطلع الشوط الثاني وكان فريقه متأخرا بهدف نظيف، لينجح الفريق في تسجيل ثلاثة أهداف متتالية في الشوط الثاني ويتقدم بنتيجة 3-1.

وكان علي البيشي قد سجل هدف التقدم للوطني في الدقيقة 13.

وسجل المغربي هشام بوشروان هدف التعادل للاتحاد في الدقيقة 51، وأضاف متعب هدف التقدم في الدقيقة 55، قبل أن يعاود بوشروان التسجيل مجددا في الدقيقة 77.

وقبل نهاية اللقاء بدقيقتين سجل فؤاد سنيد هدف الوطني الثاني.

وحصد اتحاد جدة أول ثلاث نقاط له في البطولة ليعتلي قمة المجموعة الثانية بالتساوي مع الأهلي، فيما استمر الوطني بدون رصيد من النقاط في المركز الثالث والأخير.

ورفع متعب رصيده من الأهداف مع الاتحاد إلى ثمانية أهداف من ضمنهم سبعة في بطولة الدوري.

ويلتقي الاتحاد مع غريمه التقليدي الأهلي في لقاء ديربي جدة يوم الأربعاء المقبل ضمن البطولة ذاتها.

ويتأهل صاحب المركز الأول من المجموعة إلى الدور قبل النهائي للبطولة.

يذكر أن الصحف السعودية كانت قد كشفت صباح السبت عن نية مسؤولي اتحاد جدة في الاستغناء عن الثنائي متعب وبوشروان في شهر يناير المقبل للتعاقد مع اثنين محترفين أخرين بدلا منهما.

وتعاقد اتحاد جدة رسميا مع لاعب الوسط الأرجنتيني داميان مانسو لاعب وسط ليجا ديبورتيفو الاكوادوري الذي شارك في كأس العالم للأندية مما يحتم عليه الاستغناء عن أحد محترفيه الثلاثة، كما أعلن أنه اقترب من ضم لاعب الوسط البرازيلي فاجنر.

شاهد هدف متعب في مرمى الوطني

التعليقات