فابريجاس لجمهور أرسنال: لسـت خائنا .. يوما ما ستعرفون الحقيقة

الجمعة، 09 يناير 2015 - 17:55

كتب : معتز سيد

رفض الإسباني سيسك فابريجاس لاعب وسط تشيلسي اتهامات جماهير أرسنال له باعتباره "خائن" بعد الانتقال إلى الغريم اللندني البلوز بدلا من العودة إلى المدفعجية.

" الفاشل" سيسك

فابريجاس تألق ولمع مع أرسنال منذ عام 2003 قبل أن يعود إلى موطنه برشلونة في 2011.

مع برشلونة لم يظهر سحر سيسك واختفى بل وكانت الصحف الإسبانية دائما تهاجمه وتصف إياه بـ" الفاشل"، ليعلن نيته الرحيل من النادي الكتالوني.

وعلى غير المتوقع لم يعد سيسك إلى أرسنال وذهب إلى تشيلسي.

انتقال فابريجاس إلى تشيلسي كان بمثابة صدمة لجماهير أرسنال التي هاجمت قائدها السابق بشدة، ليرد سيسك.

" لست خائنا"

ورد فابريجاس في حوار مطول مع إذاعة إسبانية نقلته صحيفة " انترناشونال بزنس تايمز" البريطانية على جماهير أرسنال: " أنا لست خائنا، يوما ما ستعرفون الحقيقة كاملة".

وأضاف " ميسوت أوزيل هناك في أرسنال، وأنا احترم قرار فينجر!".

وأكمل " أحببت دائما أوزيل، فأنا من أكبر المعجبين بأدائه".

فينجر يرفض

أرسنال كان يمتلك أفضلية انتداب سيسك من برشلونة نظرا لشروط في عقد اللاعب تحتم على النادي الإسباني عرضه على أرسنال أولا في حالة قرار التخلي عنه.

ولكن الصحف الإسبانية والإنجليزية وقتها أكدت أن آرسين فينجر المدير الفني لأرسنال رفض عودة فابريجاس من جديد وبالتحديد بعد التعاقد مع صانع الألعاب الألماني أوزيل.

أوزيل انتقل إلى أرسنال قادما من الملكي ريال مدريد في الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية الموسم الماضي بصفقة قياسية قدرت بـ45 مليون يورو.

ميسوت قدم موسم أول لبأس به، موسم شهد عودة أرسنال لمنصات التتويج من بوابة كأس إنجلترا وكأس الدرع الخيرية ( السوبر الإنجليزي) إلا أن الإصابات قللت كثيرا من ظهور الألماني المتوج بكأس العالم في الدوري الإنجليزي.

التعليقات