كابوس الرباعية يزور أليجري قبل مواجهة زيمان‎

الخميس، 18 ديسمبر 2014 - 11:19

كتب : نادر عيد

في صراع ملتهب على قمة الدوري الإيطالي هذا الموسم يحل يوفنتوس المتصدر ضيفا على كالياري في الجولة ال16، وفي ذهن ماسيميليانو أليجري مدرب البيانكونيري الرباعية القاسية التي تلقاها من ثلاثة مواسم أمام زيدنيك زيمان.

زيمان يقود كالياري، وقد كان موجودا على رأس فريق روما من 3 مواسم، حين سحق ميلان 4-2، ومن يقود ميلان كان أليجري.

لم يستطع أليجري وقتها الوقوف أمام القاطرة الهجومية لروما وهي طريقة اللعب المعروف بها زيمان.

فقد نجح روما في التقدم وقتها بثلاثة أهداف نظيفة في أول نصف ساعة، وفي لقاء العودة تعادلا سلبيا في سان سيرو في مباراة شهدت طرد كل من سولي مونتاري وفرانشيسكو توتي.

بعد تعثر يوفنتوس في المباراتين الأخيرتين وفقدانه أربع نقاط أمام كل من فيورنتينا وسامبدوريا، اقترب منه كثيرا روما وأصبح الفارق نقطة وحيدة.

وبالتالي أصبح الضغط أكبر على يوفنتوس بطل إيطاليا من أجل التشبث بصدارة الترتيب.

ويسعى يوفنتوس لاستغلال الفترة الصعبة التي يمر بها كالياري والذي حقق فوزا وحيدا في آخر ثمانية لقاءات بالدوري.

ويشاء القدر أن يلتقي زيمان وأليجري في نفس الجولة التي سيستضيف فيها ملعب الأوليمبيكو بالعاصمة مواجهة قوية بين روما وميلان، يأمل فيها أليجري أن يتسبب فريقه السابق في تعثر روما.

وسينصب تركيز يوفنتوس بالكامل على الدوري حاليا، بعد انشغاله في الفترة الماضية بمواجهات دوري أبطال أوروبا والتي صعد فيها إلي ثمن النهائي وأوقعته القرعة في مواجهة دورتموند الألماني.

وتقام مباراة كالياري ويوفنتوس مساء الخميس ومعها مباراة نابولي وبارما بسبب استعداد يوفنتوس ونابولي للمواجهة في كأس السوبر الإيطالية يوم الإثنين المقبل على استاد جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة.

التعليقات