شوماخر ورونالدو وميسي يتصدرون قائمة الرياضيين الأكثر بحثا على "ياهو"

الجمعة، 28 نوفمبر 2014 - 19:33

كتب : وكالات

(إفي): يتصدر السائق الألماني السابق مايكل شوماخر بطل العالم سبع مرات في الفورمولا1 ولاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو وخصمه اللدود الأرجنتيني ليونيل ميسي على الترتيب قائمة الرياضيين الأكثر بحثا على محرك البحث "ياهو".

وبحسب بيان "ياهو" احتل صدارة القائمة هذا العام شوماخر، الذي تعرض في 29 ديسمبر الماضي لحادث خطير أثناء ممارسته رياضة التزلج في جبال الألب الفرنسية وظل في غيبوبة حتى شهر يونيو الماضي، وهو الآن يواصل مرحلة التعافي.

ويحتل المركز الثاني كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد وهداف الدوري الإسباني لكرة القدم حاليا والمرشح لجائزة الكرة الذهبية التي فاز بها مرتين من قبل، آخرهما العام الماضي.

ويأتي في المرتبة الثالثة ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الذي لا يظهر هذا الموسم بمستواه المعهود، رغم تحطيمه رقمين قياسيين محلي وأوروبي مؤخرا.

وفي المرتبة الرابعة يأتي مدرب برشلونة الراحل تيتو فيلانوفا الذي توفي هذا العام بعد صراع طويل مع السرطان.

ويحتل حارس ريال مدريد والمنتخب الإسباني إيكر كاسياس المرتبة الخامسة يليه البرازيلي نيمار لاعب برشلونة ثم لاعب التنس الإسباني رافائيل نادال، فالكولومبي جيمس رودريجيز لاعب ريال مدريد، وسائق الفورمولا1 الإسباني فرناندو ألونسو وبطل ألعاب القوى الإسبانى ياجو لاميلا، الذي توفي هذا العام عن 36 عاما.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك