بالفيديو - سواريز يستعد للكلاسيكو بهدفين ضمن ثلاثية أوروجواي في عمان

الإثنين، 13 أكتوبر 2014 - 20:21

كتب : وكالات

(إفي): تغلب منتخب أوروجواي على نظيره ومضيفه العماني الليلة بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة الودية التي جمعتهما على ملعب البريمي، والتي شهدت تسجيل النجم لويس سواريز، الموقوف من خوض المباريات الرسمية، لهدفين، إضافة للصاعد جوناثان رودريجيز الذي سجل أول أهدافه الدولية.

ورفع مهاجم برشلونة، الموقوف منذ نحو أربعة أشهر عن المشاركة الرسمية على خلفية عقوبة موقعة من قبل الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) لعضه لاعب إيطاليا جورجيو كيليني في المونديال الفائت، رصيده من الأهداف مع أوروجواي إلى 41 هدفا في 81 مباراة، ليعزز رقمه القياسي بصفته الهداف التاريخي للسيليستي.

ورفع لاعبو أوروجواي من وتيرة الأداء خلال الشوط الثاني، حيث بدا وكأنهم يتدربون في شوط اللقاء الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي، في المقابل بذل المنتخب العماني جهدا وكان نشطا ومنتشرا لكنه لم يصل للمستوى الذي يثير قلق منافسه اللاتيني.

وشكل عماد الحسيني خطورة على مرمى حارس أوروجواي مارتين سيلفا خلال النصف الأول من اللقاء الذي كان أصحاب الأرض يتسيدوه، قبل أن يظهر لويس سواريز في المنعطف الأخير ويسدد كرة قوية على بعد 35 مترا يتألق الحارس علي الحبسي في التصدي لها.

وفي الشوط الثاني رفعت أوروجواي من أدائها لينجح سواريز في تسجيل الهدف الأول (ق57) من كرة طويلة مررها له رولان، ليمر من الدفاع ويسدد بيسراه قوية داخل المنطقة.

وعندما حاول المنتخب العماني إدراك التعادل باغت سواريز الحارس الحبسي بهدف ثاني من تمريرة طويلة أيضا نفذها جاستون راميريز، ليستغل تقدم حارس أصحاب الأرض ويسدد الكرة بيمناه من فوقه بشكل رائع داخل الشباك (ق67).

وقبل نهاية اللقاء بثلاث دقائق سدد جوناثان رودريجيز كرة قوية بيسراه على حافة المنطقة لتدك شباك عمان، معلنا عن هدفه الأول في أول مشاركة دولية مع المنتخب الأول.

كانت أوروجواي قد تعادلت أمام السعودية الجمعة الماضي بهدف لمثله في ودية أخرى.

وينتظر عودة سواريز للمباريات رسميا في الكلاسيكو يوم 25 اكتوبر الجاري بملعب ريال مدريد، سانتياجو برنابيو.

شاهد أهداف اللقاء من هنا

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك