إنترناسيونال يقلص الفارق مع كروزيرو متصدر الدوري البرازيلي

الإثنين، 29 سبتمبر 2014 - 11:41

كتب : وكالات

ريو دي جانيرو، (إفي): قلص فريق إنترناسيونال الفارق مع كروزيرو متصدر الدوري البرازيلي لكرة القدم إلى ست نقاط فقط، بعد تغلبه على ضيفه كوريتيبا 4-2 ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر البطولة.

وخلال المباراة التي أقيمت الليلة الماضية نجح أصحاب الأرض في المبادرة بالتهديف عبر الأرجنتيني أندرياس دي أليساندرو (ق11) لكن بعدها ببضع ثواني أهدر اللاعب نفسه ضربة جزاء فيما تمكن كوريتيبا من إدراك التعادل عبر لاعبه ليوناردو ألميدا.

وسجل أليكس رافائيل الهدف الثاني لإنترناسيونال (ق32)، وبعدها أضاف إدواردو ساشا الهدف الثالث للفريق (ق44)، ولكن زي إدواردو سجل الهدف الثاني لكوريتيبا (ق64)، بينما عزز ساشا تقدم أصحاب الأرض بالهدف الثاني له والرابع للفريق بعدها بتسع دقائق.

وبذلك يعزز إنترناسيونال موقعه في وصافة الدوري البرازيلي برصيد 47 نقطة بفارق ست نقاط عن كروزيرو المتصدر، وأربع عن ساو باولو صاحب المركز الثالث، تاركا كوريتيبا يقبع في المركز الأخير برصيد 23 نقطة بعد أن مني بالهزيمة الـ12 له منذ انطلاق البطولة.

وبهدفين دون رد، تغلب أتلتيكو مينيرو على ضيفه فيتوريا ليحل رابعا برصيد 43 نقطة بفارق الأهداف عن ساو باولو، بينما تجمد رصيد الزوار عند 24 نقطة في المركز الثامن عشر.

وأدخل أتلتيكو باراناينسي البهجة على نفوس جمهوره بعد تغلبه على ضيفه كورينثيانز بهدف دون رد، ليرفع رصيده إلى 31 نقطة في المركز الحادي عشر، أما الضيوف فتجمد رصيدهم عند 40 نقطة في المركز السابع.

وقاد هرنان باركوس فريقه جريميو للفوز على مضيفه بوتافوجو بهدفين دون رد حملا توقيعه (ق50 و77)، ليحصد أصحاب الأرض ثلاث نقاط ثمينة يرفعوا بها رصيدهم إلى 43 نقطة في المركز الخامس، فيما حل الضيوف في المركز السادس عشر بتجمد رصيدهم عند 20 نقطة.

وفي إطار الجولة نفسها تغلب باهيا على فلامنجو 2-1 ، وفيجيرينسي على بالميراس 3-1 ، فيما اختتمت الجولة بفوز سانتوس على جوياس بهدفين دون رد.

التعليقات
قد ينال إعجابك