فيديو .. يوسف: هزيمة الزمالك من سوشو غير مقلقة

السبت، 11 يوليه 2009 - 01:44

كتب : خالد طلعت

أكد إبراهيم يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ورئيس بعثة فريق الكرة بسويسرا أن هزيمة الزمالك بثلاثية نظيفة أمام سوشو الفرنسي ليست مزعجة على الإطلاق لأنها مباراة ودية الهدف منها هو إدخال اللاعبين فى أجواء المباريات والإستقرار على التشكيل الأمثل للفريق.

وشدد يوسف في تصريحات للموقع الرسمي الأبيض على أن النتيجة غير مزعجة خاصة فى ظل لعب الفريق للمباراة عقب وصوله لسويسرا بيوم واحد فقط وهي فترة غير كافية للحصول على راحة والتدريب الكافي لخوض اللقاء، كما أن الفريق أنهى الشوط الاول من المباراة بالتعادل السلبي وأن الأهداف الثلاثة جاءت من أخطاء دفاعية ومن ركلة جزاء مشكوك فيها مؤكدا أن الجهاز الفني سيقوم بتفاديها فى الفترة المقبلة.

وأبدى يوسف سعادته بنجاح معسكر الفريق الأبيض وإستفادة الفريق منه مشيرا إلى أن مجلس الإدارة والجهاز الفني كانا موفقين للغاية فى إختيار سويسرا لإقامة المعسكر على إعتبار انها أحد البلاد الجميلة وجاذبة للكثير من الفرق الاوروبية لإقامة معسكرات فيها.

وأكد عضو مجلس إدارة النادي الأبيض أن المعسكر ناجح للغاية خاصة فى ظل التركيز الكبير من جانب اللاعبين والجهاز الفني فى تقديم موسم رائع.

وأضاف "الغزال الأسمر" أن المعسكر أعطى فرصة طيبة للغاية للسويسري ميشيل دي كاستال المدير الفني ومحمود سعد المدرب العام لمعرفة كل مواطن القوة والضعف بالفريق وعلاج السلبيات والتركيز على الإيجابيات مشيرا إلى أن الجهاز الفني إستقر بالفعل على معظم قوام التشكيل الأساسي للفريق إستعداداً للموسم الجديد.

يذكر أن الزمالك سيلتقي مساء الأحد في مباراة ودية أخرى مع شاختار دونيستك الأوكراني بطل كأس الاتحاد الأوروبي.

شاهد ثلاثية سوشو في مرمى الزمالك

التعليقات