وفاة لاعب أوغندي بسبب هدف لامبارد في مرمي تشيلسي

الإثنين، 22 سبتمبر 2014 - 19:01

كتب : معتز سيد

تعرض فهد موسانا لاعب نادي سيمبا الأوغندي يوم الأحد لأزمة قلبية حادة أدت إلى وفاته بعدما تلقي فريقه المفضل تشيلسي هدف التعادل من مانشستر سيتي بأقدام فرانك لامبارد.

وسجل أسطورة تشيلسي فرانك لامبارد هدف التعادل القاتل لمانشستر سيتي في مرمي فريقه السابق تشيلسي بعد خمس دقائق فقط من نزوله أرضية الملعب.

هدف لامبارد أتي كالصدمة على جماهير تشيلسي، وعلى جون تيري قائد البلوز وعلى جوزية مورينيو المدير الفني، هدف حرم تشيلسي من العودة من ملعب " الاتحاد" بثلاث نقاط غالية.

شاهد - هدف لامبارد في مرمي فريقه السابق

ولكن كل تلك الصدمات، لم تكن بسوء صدمة موسانا لاعب سيمبا ومشجع نادي تشيلسي، صدمة هدفه جعلته يفارق الحياة.

موسانا صاحب الـ24 عاما يلعب في الدوري الأوغندي الممتاز، ويعد فريقه المفضل هو تشيلسي، كما أنه يمتلك حلم اللعب للفريق اللندني.

لم يقدر موسانا على تحمل صدمة تسجيل لامبارد لهدف في مرمى فريقه المفضل، فسقط أرضا متأثرا بأزمة قلبية حادة، وانتقل موسانا سريعا إلى المستشفي ولكن كافة محاولات إنقاذه فشلت، ليفارق الحياة.

شاهد - لامبارد يرفض الاحتفال بهدفه في مرمي فريقه السابق

وعبر فريد كاجوبا المدير الفني لنادي سيمبا عن صدمته بعد تلقيه الخبر، خاصة أن اللاعب تواجد في لقاء الفريق الأول في الدوري، إلى جانب تواجده في مران الفريق في نفس يوم وفاته.

وقال كاجوبا في تصريحات لوكالة الإعلام الأوغندي: " لا أصدق ما حدث، لقد تواجد معنا في المران صباح يوم الحادثة، وأدي المران بشكل جيد جدا".

و أضاف " لقد كان متيم بتشجيع شتيلسي ويرغب دائما في تقديم شيئا للنادي".

فهد موسانا غادر مران فريقه متجها لمشاهدة قمة الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي بين مانشستر سيتي وتشيلسي برفقة مجموعة من الأصدقاء.

سهرة ممتعة حولها هدف لامبارد لكابوس على أسرة وأصدقاء اللاعب بعد وفاته عن عمر الـ24 نتيجة أزمة قلبية.

التعليقات