كاكا يقود ساو باولو للفوز على بوتافوجو 4-2 في الدوري البرازيلي

الخميس، 11 سبتمبر 2014 - 11:20

كتب : وكالات

(إفي): قاد النجم البرازيلي ريكاردو كاكا فريقه ساو باولو للفوز على بوتافوجو 4-2 ، في إطار الجولة العشرين من بطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم.

وشهد اللقاء الذي أقيم الليلة الماضية تألق كاكا وجانسو إذ ساهما في إحراز الأهداف الأربعة للفريق والتي حملت توقيع آلان كارديك في الدقيقة 8 ووليامس سوزا في الدقيقة 37 و42 وأليكسندر باتو في الدقيقة 81، بينما سجل هدفي بوتافوجو بابلو زيبالوس في الدقيقة 20 وأندري بائيا في الدقيقة 23

.

وبهذه النتيجة ينتزع ساو باولو وصافة الدوري البرازيلي، بعد أن رفع رصيده إلى 39 نقطة، بينما تجمد رصيد بوتافوجو عند 22 نقطة في المركز الرابع عشر.

وتغلب بالميراس، الذي رحل عنه مدربه الأرجنتيني ريكاردو جاريكا، بهدف دون رد على كريسيوما، ليرفع رصيده إلى 21 نقطة في المركز الخامس عشر، تاركا كريسيوما يقبع في المركز قبل الأخير برصيد 18 نقطة.

ورفع جريميو رصيده إلى 34 نقطة في المركز الرابع بعد فوزه على أتلتيكو باراناينسي بهدف دون رد، فيما تجمد رصيد الأخير عند 25 نقطة في المركز الحادي عشر.

وانتهت المباراة التي جمعت بين فيجيرنسي وفلومينينزي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ليحل الثاني سادسا برصيد 32 نقطة، بينما بات رصيد فيجيرنسي 25 نقطة في المركز الثاني عشر.

وبخسارته أمام مضيفه فيتوريا 2-0 تراجع إنترناسيونال إلى المركز الثالث برصيد 34 نقطة، فيما حل فيتوريا في المركز الثامن عشر برصيد 18 نقطة جمعها عبر الفوز في أربع مباريات والتعادل في ستة بينما خسر عشر مباريات.

وفي إطار الجولة نفسها، تغلب كوريتيبا على شابيكوينسي 3-0 ، وفاز سبورت ريسيفه على سانتوس 3-1 ، كما حقق جوياس الفوز على فلامنجو بهدف نظيف.

وستختتم مباريات الجولة العشرين مساء الخميس بلقاء كروزيرو المتصدر أمام باهيا، وكورينثيانز مع أتلتيكو مينيرو.

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك