#موقعة_السنغال - ماذا قال أسود التيرانجا عن منتخب مصر؟

الجمعة، 05 سبتمبر 2014 - 12:46

كتب : محمد البنا

"حقيقة لا أعلم منتخب مصر" وأخر يرى أن الفراعنة دائما من الصعب هزيمتهم، وهناك من يؤمن بأن مصر تقدم كرة جميلة .. هذا جزء من تصريحات نجوم السنغال قبل المواجهة المرتقبة.

مصر تحل ضيفا على السنغال في الـ11 مساء الجمعة في افتتاح المجموعة الثامنة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2015 بالمغرب.

ويستعرض FilGoal.com أبرز تصريحات أسود التيرانجا عن مواجهة مصر

- ساديو ماني: لا أعلم منتخب مصر - لاعب وسط ساوثامبتون #10

"المباراة أمام مصر ستكون جيدة، سنبذل أقصى ما لدينا في المواجهة لإسعاد الجماهير السنغالية، وشخصيا .. لا أعلم هذا الفريق الذي نواجهه ولكن كالعادة علينا أن نظل متحدين ونركز من البداية وحتى النهاية فهذا هو مفتاح الفوز".

- محمد ديامي: لاعبو مصر مميزين في الدوري الإنجليزي - لاعب وسط هال سيتي

"مصر فريق يلعب كرة قدم جيدة ودائما ما كانت حاضرة على مستوى القارة، ولكننا عازمون على تحقيق الفوز.. كما أنني أعلم بعض اللاعبين منهم من يلعب في الدوري الإنجليزي [محمد صلاح "تشيلسي"، أحمد المحمدي "هال سيتي"] وهم لاعبون جيدون.. ولكننا محترفون ونعلم المطلوب منا فقط وهو إسعاد الجماهير".

- شيخ مبانجي: أول مباراة لي أمام مصر - ظهير أيسر رين الفرنسي

"هي أول مباراة أخوضها أمام مصر، والجميع يعلم أنه فريق كبير ولكن لدينا أيضا منتخب قوي وسنبذل كل ما نستطيعه من أجل الفوز، والنتيجة بيد الله .. المباراة هامة جدا في مشوار السنغال من أجل الصعود لنهائيات الأمم الإفريقية 2015، فقط نحتاج دعم الجمهور".

- زارجو توريه: رغبتنا هي النصر رغم أننا نواجه مصر - مدافع لو هافر الفرنسي

"نعلم أن المباراة ستكون صعبة للغاية لأنه الظهور الأول على ملعبنا منذ عامين .. ونعلم أن الجمهور متشوق لروؤيتنا .. ولكن هذا لن يمثل ضغط علينا.. فقط سنفعل كل شيء من أجل الفوز للتحضير لمواجهة بوتسوانا ونعرف أن المنافس فريق كبير ولكن رغبتنا هي تحقيق الانتصار".

- بابي كولي ديوب: مصر تعدنا جيدا لبوتسوانا - مدافع ليفانتي

"بعد عامين من الابتعاد عن هذا الملعب للإيقاف نعود لمواجهة مصر، وأرى أن هذا حافز إضافي لنا لتحقيق الفوز أمام جماهيرنا .. ستكون مباراة جيدة جدا وأفضل إعداد لبوتسوانا الفريق الذي ليس من السهل أن تواجهه ولكننا نركز على حصد النقاط الستة".

- دامي ندوي: مصر هي الأنجح في إفريقيا - مهاجم لوكومويتف موسكو الروسي

"ستكون مباراة مصر صعبة للغاية، لأنه من أفضل الفرق في إفريقيا، ونعلم ما ينتظرنا خلال المواجهة، وسنفعل كل شيء لإسعاد جماهيرنا لمحاولة محو ذكرى حادثة كوتديفوار .. حاليا الكل متحفز للفوز أمام مصر".

التعليقات
مقالات حرة