بالصور - ميديل "سوبر مان" تشيلي

الأحد، 29 يونيو 2014 - 14:08

كتب : معتز سيد

"إذ كان لقاء البرازيل لُعب يوم الجمعة فأنه لم يكن ليشارك" .. هكذا تحدث خورخي سامباولي المدير القني لمنتخب تشيلي عن لاعب وسط الميدان جاري ميديل.

ميديل تعرض لإصابة في العضلة وكان الشكوك تحوم حول اللاعب في المشاركة أمام البرازيل في دور الـ16 من المونديال، ولكن بإصرار وحماس كبير شارك ميديل.

5

ولم يكتف متوسط الميدان باللعب أساسيا فقط، بل لعب 110 دقيقة كاملة رغم إصابته إلى جانب أنه من أكثر لاعبي المنتخبين جريا داخل الملعب، بمعدل 10 كيلو متر، قبل أن ينسحب بالدموع من الملعب.

2

ونشرت صحيفة "ديلي ميل البريطانية" صور للاعب تحت عنوان "سوبر مان "تشيلي نظرا للإصرار والإرادة الغير عادية التي جعلته يشارك لأكثر من 110 دقيقة مقدما أداء رائع على الرغم من الخسارة وتوديع المونديال.

وظهر عدم استسلام جاري وإصراره على اللعب بالتحديد بعد نهاية الوقت الأصلي من اللقاء، إذ أتجه إلى طبيب المنتخب ليضع له أربطه للعضلة للمرة الثالثة، وظهر متأثرا بشدة من قوة الإصابة.

4

وخسر منتخب تشيلي أمام نظيره البرازيلي بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لكل منتخب، لتتأهل السامبا إلى دور ربع النهائي وتخرج تشيلي مرفوعة الرأس من المونديال.

وتأهلت تشيلي إلى دور الـ16 على حساب حامل لقب المونديال السابق إسبانيا، بعد التغلب عليه بثنائية نظيفة سابقتها ثلاثية في مرمي إستراليا، إلا أن الخسارة أمام المتصدر هولندا منعتها من تصدر المجموعة وتفادي البرازيل.

التعليقات