سمير زاهر: سأترشح في انتخابات اتحاد الكرة القادمة، بشرط
الثلاثاء، 03 يونيو 2014 - 16:06
كتب : أحمد الخولي
أكد سمير زاهر رئيس الاتحاد المصرة لكرة القدم الأسبق نيته الترشح في انتخابات رئاسة الاتحاد المقبلة.
وخاض زاهر رحلة علاج طويلة، عاد بعدها للظهور من جديد في الساحة الكروية المصرية.
وقال زاهر في تصريحات لـ FilGoal.com :" أنوي الترشح إلى رئاسة اتحاد الكرة المقبلة، شرط ضمان الفوز بها".
وأضاف: "سأنتظر انتهاء مشاكل قضايا اتحاد الكرة الحالية".
ويواجه اتحاد الكرة الحالي خطر الحل، بسبب دعاوي قضائية ببطلان الانتخابات.
وتابع زاهر "أحظى بدعم العديد من الأندية، ولدي رغبة في إصلاح أحوال الكرة المصرية".
وأوضح زاهر أنها يمر حاليا بفترة صحية أفضل كثيرا مما كان عليه مسبقا، مشيرا إلى قدرته على العمل من جديد في الاتحاد المصري.
وكان مجلس زاهر قد تقدم باستقالته عقب كارثة بورسعيد، والتي أسفرت عن سقوط 72 مشجعا عقب مباراة الأهلي والمصري.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران











