سيميوني: روح أراجونيس كانت تدافع عن أتليتكو من السماء

السبت، 17 مايو 2014 - 23:01

كتب : وكالات

برشلونة، (إفي): اعتبر المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني، الأرجنتيني دييجو سيميوني أن لويس أراجونيس مدرب الـ"روخيبلانكوس" الراحل كان "يدافع عن الفريق من السماء" في مباراته اليوم بالجولة الأخيرة من الليجا بملعب كامب نو أمام برشلونة والتي انتهت بالتعادل ايجابيا بهدف لمثله ليحصل فريق العاصمة على اللقب.

وقال سيميوني في تصريحات لقناة (بلوس) الإسبانية "إنها فرحة لا يمكن وصفها، علينا شكر اللاعبين والجماهير التي وثقت بنا و(رئيس النادي إنريكي) سيريزو ولويس (أراجونيس) الذي كان بكل تأكيد يدافع عن مرمانا خلال الشوط الثاني من السماء".

وأضاف المدرب "السبب وراء هذا النصر هو العمل والجهد، الالتزام لم يكن أمرا قابلا للتفاوض في أي لحظة والفريق بأكمله تحلى به، إنه يوم هام في تاريخ كرة القدم، التتويج باللقب ونحن في قلب برشلونة المنتفس القوي الذي سيطر على كرة القدم خلال السنوات الأخيرة، إنه أمر مفرح".

وأشار سيميوني إلى أنه في الاستراحة وعقب اصابة دييجو كوستا وأردا توران وتأخر الفريق بهدف سجله التشيلي أليكسيس سانشيز، دعا لاعبيه إلى الهدوء لأنهم كانوا يؤدون بصورة جيدة.

وتابع المدير الفني "نأمل في أن تكتسي مدريد باللون الأحمر الليلة، اليوم صنعنا تاريخا جديدا للنادي، ولكن يجب أيضا الاستعداد لمباراة السبت"، حيث سيواجه فريقه ريال مدريد بنهائي دوري الأبطال.

التعليقات