مبروك للاعبي الأهلي: عيب عليكم، ترتدون هذا القميص وتخشون الفرق؟
الأحد، 04 مايو 2014 - 20:27
كتب : أحمد الخولي
ويلعب الأهلي وصيف المجموعة مع الاتحاد ثالث المجموعة الأولى وفارق الأهداف لصالح الأحمر، بينما الفائز سيضاعف حظوظه في اقتناص إحدى بطاقتي التأهل للدورة الرباعية.
وقال فتحي مبروك لـFilGoal.com يوم الأحد: "موقف الأهلي يجبرنا على لعب المباريات المقبلة كأنها كؤوس، ولا هناك مجالا للتعادل أو الخسارة".
وأضاف "أكتر شيء لمسته في مواجهة سموحة أن لاعبي الأهلي مضغوطين نفسيا، والسبب في ذلك أننا لم نعتاد على المنافسة في المركزين الثاني والثالث".
وتابع "اللاعبون خائفون كون أن لقاء الاتحاد سيلعب في الإسكندرية على ملعبهم".
وأوضح مبروك الطريقة التي يعالج بها لاعبيه نفسيا برفع الضغط عنهم قائلا: "قلت لهم أننا الأهلي، وعيب عليكم أن ترتدوا هذا القميص وتخشون الفرق.. الجميع هو من يجب أن يخاف منا وليس العكس".
مضيفا "المباراة تقام بدون جمهور، فلما الخوف؟".
وتعادل فتحي مبروك بالأهلي في أولى مواجهاته مع سموحة بعد أن تأخر بهدف في مواجهة قمة المجموعة يوم السبت.
نرشح لكم
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر












ميدو: لن ألعب للزمالك .. وقد أعود لميدلسبره