الدوري الإنجليزي يداعب تفكير ياكوينتا

السبت، 08 مايو 2010 - 19:00

كتب : ضياء الدين محمد

تداعب رغبة اللعب في الدوري الإنجليزي مخيلة فينشنزو ياكوينتا مهاجم يوفنتوس الإيطالي على الرغم من تبقي ثلاثة مواسم في عقده مع السيدة العجوز.

وقال ياكوينتا لصحيفة "لاجازييتا ديللو سبورت" يوم السبت: "أتمنى إنهاء مسيرتي مع الكرة في الدوري الإنجليزي، ولكنني سعيد بتواجدي مع يوفنتوس."

وأوضح صاحب الـ30 عاما إن شائعات سوق الانتقالات دائما ما تلاحقه مضيفا "بالفعل أشعر بالسعادة عندما تلاحقني تلك الشائعات، ولكن مازال أمامي ثلاث سنوات مع البيانكونيري."

واستطرد ياكوينتا "أتمنى الفوز ببطولة مع يوفنتوس."

وكشف ياكوينتا عن احتلال فكرة الانضمام إلى منتخب إيطاليا لخوض منافسات المونديال المقبل في جنوب إفريقيا رأسه.

وتابع "ينطلق المونديال بعد شهر وأنا عائد إلى التدريبات منذ فترة قصيرة وهو الأمر الذي يشعرنى بالقلق."

وضم مارشيللو ليبي المدير الفني لمنتخب إيطاليا ياكوينتا إلى قائمة الأتزوري المقرر انتظامها في المعسكر الإعدادي الأول للمونديال.

وأضاف الفائز بكأس العالم 2006 "أشعر بإنني لن أكون جاهزا للمشاركة في المونديال، ولكنني لن استسلم وساقاتل من أجل اللحاق بالبطولة."

وأصيب الإيطالي بقطع في الرباط الداخلي لركبته اليسرى وخضع على أثرها لجراحة أبعدته لأربعين يوما قبل أن يقضى ثلاثة أشهر من العلاج للتخلص من كسر في الغضروف الهلالي.

ووقع المنتخب الإيطالي في المجموعة السادسة للمونديال بجانب منتخبات باراجواي ونيوزيلندا وسلوفاكيا.

انضموا لأصدقاء FilGoal.com على Facebook من خلال صفحة الموقع، والتي تقدم أحدث الأخبار والتقارير والنتائج المحلية والعالمية، إضافة إلى التواصل مباشرة مع الأعضاء. اضغط هنا للانتقال إلى الصفحة.

التعليقات