عبد الواحد: أنا سبب الخسارة من الإسماعيلي، ولكن ماذا عن تصدياتي طوال الموسم؟
السبت، 03 مايو 2014 - 16:28
كتب : حسام عادل
عبر عبد الواحد السيد حارس الزمالك عن ضيقه من الانتقادات التي طالته عقب خطأه في مباراة الإسماعيلي في الدوري الممتاز، والذي أسفر عن هدف الفوز للدراويش.
وفشل عبد الواحد في التعامل مع تسديدة ضعيفة من الإسماعيلي، لترتد إلى جون أنطوي ويسكنها الشباك ويفوز الدراويش 1-0.
وقال عبد الواحد لـFilGoal.com: "أتحمل مسؤولية الخسارة من الإسماعيلي بعد الخطأ في التعامل مع الكرة، ولكن هل نسيت الناس مجهوداتي مع الفريق؟".
وتابع "تصديت لإنفرادين من لاعبي الإسماعيلي في نفس المباراة، كما أنني قدت الفريق كثيرا في أوقات صعبة طوال الموسم".
وتراجع الزمالك للمركز الرابع في المجموعة الثانية من الدوري الممتاز بخسارته من الإسماعيلي.
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












استراحة كأس العالم - فرنسا (1)-(0) العراق.. نهاية الشوط الأول