تياجو: ما حققناه ضرب من الجنون

الخميس، 01 مايو 2014 - 11:14

كتب : وكالات

مدريد، (إفي): وصف لاعب وسط أتلتيكو مدريد، البرتغالي تياجو مينديز، تأهل فريقه لنهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الليلة بأنه "من الجنون"، مؤكدا أن الفريق الإسباني استحق كل ما حققه هذا الموسم وفي الأعوام الماضية.

وصرح اللاعب عقب الفوز على تشيلسي الليلة بثلاثة أهداف لواحد في إياب نصف النهائي "وصلنا أخيرا للنهائي، بالنسبة لنا ولجماهيرنا هذا أمر من الجنون، الفريق يستحق كل ما أنجزه هذا الموسم وفي الأعوام الماضية. حقيقي أننا لم نفز بشيء بعد ولازلنا نفكر الآن فقط في مباراة ليفانتي القادمة بالليجا، لكننا سعداء للغاية".

وأعرب مينديز "كنا واثقين من إمكانية الصعود على حساب تشيلسي للنهائي في ستامفورد بريدج، كنا دائما نؤمن بإمكانية الفوز هنا في لندن، وشعرنا بأن التعادل السلبي في الذهاب لم يكن سيئا. كنا نعلم بأن تسجيل هدف لنا سيغير كل شيء".

وسبق لأتلتيكو الفوز خلال السنوات الماضية بلقب دوري أوروبا مرتين وبكأس السوبر الأوروبي مرتين أيضا.

وعن نهائي لشبونة أمام الجار ريال مدريد، قال "إنه حلم بالنسبة لي أن أخوض هذا النهائي في بلادي، لكنه أيضا نفس الأمر بالنسبة لريال مدريد. لازال النهائي بعيدا وتفكيرنا سينصب فقط على مواجهة ليفانتي الأحد القادم، لأن هذا سيكون أول نهائي لنا".

يذكر أن أتلتيكو أصبح قريبا للغاية هذا الموسم من التتويج بلقب الليجا حيث يحتل صدارة الجدول برصيد 88 نقطة، وبفارق أربع نقاط عن برشلونة الوصيف، وبست نقاط عن ريال مدريد الثالث والذي تتبقى له مباراة مؤجلة، وذلك قبل الختام بثلاث جولات.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك