جوارديولا يتجاهل الليجا ويتحسر على ضياع دوري الأبطال

الإثنين، 17 مايو 2010 - 11:49

كتب : ضياء الدين محمد

يشعر جوسيب جوارديولا المدير الفني لبرشلونة بمرارة الغياب عن نهائي دوري الأبطال في حلقه رغم تذوقه حلاوة الفوز بلقب الدوري الإسباني للمرة الثانية على التوالي.

وقال جوارديولا عقب الاحتفاظ بلقب الدوري الإسباني: "تفاصيل صغيرة حالت دون وصولنا إلى نهائي دوري الأبطال في مدريد، ولكننا سنحاول الفوز باللقب الموسم المقبل."

واحتفل البلوجرانا باللقب الـ20 في تاريخ النادي والثاني على التوالي والثاني في مسيرة المدرب الشاب جوارديولا برباعية نظيفة في مرمى بلدالوليد.

وتابع جوارديولا "نتمنى أن نحتفل مع جماهيرنا بالفوز بلقب دوري الأبطال على ملعب ويمبلي الذي يستضيف نهائي النسخة المقبلة."

وودع الفريق الكتالوني دوري الأبطال على يد إنتر ميلان الإيطالي بعد الخسارة 3-2 بمجموع مباراتي دور نصف النهائي.

وحرص جوارديولا على توجيه الشكر لجماهير فريقه قائلا: "ندين بالفضل لتلك الجماهير الغفيرة التي ساندتنا عقب الهزيمة في دوري الأبطال وساعدتنا على تحقيق لقب الليجا."

ووجه جوارديولا التهنئة إلى غريمه ريال مدريد على ما أسماه "بالموسم الرائع" للفريق الملكي الذي أنهى البطولة في الوصافة متأخرا بفارق ثلاث نقاط عن برشلونة المتصدر بـ99 نقطة.

وأضاف لاعب روما الأسبق "أود تهنئة ريال مدريد على الموسم الاستثنائي، فهم يمتلكون تشكيلة رائعة وقادرون على التسلح للموسم المقبل مما يصعب من مهمتنا."

وأنقذ برشلونة موسمه الحالي بالفوز بلقب الدوري الإسباني تاركا ريال مدريد يعانى في ظل خروجه خالي الوفاض للموسم الثاني على التوالي.

انضموا لأصدقاء FilGoal.com على Facebook من خلال صفحة الموقع، والتي تقدم أحدث الأخبار والتقارير والنتائج المحلية والعالمية، إضافة إلى التواصل مباشرة مع الأعضاء. اضغط هنا للانتقال إلى الصفحة.

التعليقات