تقدم أحمد الفريدي لاعب اتحاد جدة، بطلب رسمي إلى إدارة ناديه يطلب فيه الرحيل في الموسم المقبل.
ووفقا لما نشرته صحيفة "الجزيرة" سيتم توقيع مخالصة في غضون الساعات المقبلة، كون إدارة الاتحاد لن تقف أمام رحيل اللاعب.
وأصبح الفريدي قاب قوسين أو أدنى من الإنضمام لصفوف النصر السعودي بداية من الموسم المقبل.
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر السلامي: تخلصنا من رهبة البداية قبل مواجهة الجزائر
كأس العالم - جراهام أرنولد: سنواجه فرنسا بنفس عقليتنا ضد إسبانيا
كأس العالم – تمبكتي: لا نحتاج إخباركم مدى قوة إسبانيا
كأس العالم – دونيس: لم يكن لدينا قوة الشخصية لإيقاف إسبانيا.. والخسارة درس مهم لنا
ليست الأرجنتين
الثامن في المونديال والخامس عربيا.. حسان تمبكتي يسجل بالخطأ في مرماه
تشكيل السعودية - خماسي في خط الدفاع لمواجهة إسبانيا
كأس العالم - صافرة إكوادورية تقود مباراة قطر.. وهولندي لمواجهة المغرب وهايتي











