وقال شوستر الذي يدرب فريق مالاجا الإسباني اليوم "قلبي منقسم، بايرن هو فريق حياتي منذ الصغر والريال دخل في حياتي أيضا ولهذا، الأمر معقد.. ربما أشعر بقدر أكبر من الراحة عند مشاهدة مباراة الغد".
وكان الريال فاز في مباراة الذهاب بملعب سانتياجو برنابيو بهدف نظيف سجله الفرنسي كريم بنزيمة.
وأضاف المدرب الذي قاد ريال مدريد بين صيف 2007 وديسمبر 2008 "يرى الجميع أن مستوى مباراة الغد سيكون مرتفعا، العالم كله على أتم استعداد للمباراة وأنتظر أن يكون لقاء شيقا".
وتابع شوستر "أتمنى أن يكون النهائي دربي مدريدي، وصول فريقين إسبانيين للنهائي سيكون أمرا جيدا".
ويلعب أتلتيكو مدريد يوم الأربعاء امام تشيلسي الإنجليزي في اياب نصف النهائي على بطاقة التأهل الأخرى.
وعن المناخ الذي سينتظر ريال مدريد غدا في ملعب أليانز أرينا قال "الضغط سيكون كبيرا، جمهور بايرن يدعم فريقه سواء سارت الأمور بصورة جيدة أو سيئة".
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر مارتينيز: لا نشعر بالضغط قبل مواجهة أوزبكستان.. ورونالدو قدوة
كأس العالم – هالاند أفضل لاعب في مباراة النرويج والسنغال
كأس العالم - ثنائية جديدة.. مبابي رجل مباراة فرنسا ضد العراق
كأس العالم - لوكاس دين: الفوز على العراق خطوة نحو هدفنا
كأس العالم - ديشامب: سيطرنا على الشوط الثاني رغم صعوبة الظروف
هالاند > سار
عاصفة مبابي
انتهت كأس العالم – النرويج (3)-(2) السنغال.. فوز الفايكنج












مباشر كأس العالم - الأردن (0)-(0) الجزائر.. محرز يهدر